حساب على تويتر سيُهدي أحد متابعيه الحساب بعد أن يصل لمليون متابع!

طرحت شركة The Martin Agency الأمريكية للإعلان تجربة تويترية فريدة من نوعها اطلقوا عليها اسم TwitteRich. فكرة هذه التجربة بسيطة جداً وغريبة، وهي عبارة عن حساب على تويتر ( 1MillionRicher @ ) يهدف إلى جمع مليون متابع ثم سيتم إهداء أحد متابعيه، بطريقة عشوائية، هذا الحساب بدون أي مقابل! بالرغم من أن الحساب موجود منذ شهر مارس الماضي إلا أنه لم يبدأ بالتغريد إلّا  قبل ٥ أيام فقط، وخلال هذه الأيام حصل على قرابة ٣٠٠٠ متابع. بناءً على موقع TwitteRich، لن يتم استخدام هذا الحساب لأي غرضٍ مهما كان، سواءً للإعلان أو التسويق أو حتى للرد على الرسائل الشخصية، سيتم فقط إبلاغ الشخص الفائز بالحساب.

فيديو عن هذه الفكرة:

بالرغم من أن فكرة التجربة فريدة، إلاّ أني أعتقد أن نجاحها صعب خاصةً بعد اختيار الفائز. أعتقد أنه من الصعب جداً أن ينجح شخص في التحكم بهذا الرقم من المتابعين بعد أن اعتاد على التحكم بحساب قد لا يتعدّى ١٪ من هذا الرقم! ولكن إن نجح الفائز في التحكم بهذا الحساب، فقد يُغيّر هذا الحساب حياته!

ما رأيكم بهذه التجربة؟

[المصدر]
  • سؤال سخيف : ازاي ممكن اللي يكسب الحساب يستفيد بيه مادياً ؟

  • Real excellent info can be found on web site. “I believe in nothing, everything is sacred. I believe in everything, nothing is sacred.” by Tom Robbins.

تعليقات عبر الفيسبوك