غوغل تطلق تطبيق اليوتيوب الجديد للأندرويد آيس كريم ساندوش

أطلقت غوغل بعد نهاية مؤتمرها الذي جرى البارحة، تطبيق جديد لليوتيوب لنظام الأندرويد 4.0 مع مزايا جديدة بخصوص القنوات.

ومن أبرز مايتضمنه التطبيق ” دليل الوصول الفوري للقنوات ” وهي لوحة استكشاف تعرض وبسرعة القنوات التي تم الاشتراك بها، عن طريق التخزين المؤقت لها. كما يتكامل التطبيق مع التلفاز الذكي مما يسمح للمستخدم بعرض قنوات اليوتيوب على الشاشة الكبيرة.

وفور الدخول في منطقة تتوفر فيها إنترنت لاسلكية، يقوم التطبيق بتحميل مقاطع الفيديو التي يعتقد أنك ستشاهدها، ثم بعد الخروج من التغطية تستطيع عرض المقاطع Offline بدون إتصال، ويعتمد التطبيق في ذلك على عادات المشاهدة والتصفح التي تقوم بها وكذلك القنوات التي اشتركت بها.

ويمكن إخبار التطبيق بأن يحفظ المقاطع التي تقرر مشاهدتها لاحقاً، وبالتالي يلتزم بهذا ويحفظ تلك المقاطع عند توفر إنترنت لاسلكية.

وأعادت غوغل تصميم اليوتيوب العام الماضي لجعله أسهل للتصفح ومتابعة القنوات عن طريق دليل يظهر في الصفحة الرئيسية للوصول السريع إلى القنوات التي تم الاشتراك بها، وعرض آخر مقاطع الفيديو المحملة. والتطبيق الجديد سينقل هذه التجربة من الكمبيوتر إلى الهاتف الذكي.

وإن لم تملك الأندرويد 4.0 بعد فإن  المزايا الجديدة ستظهر لديك في الشهور القادمة. وكذلك لنظام iOS فإن بعض هذه المزايا ستتاح لاحقاً بدون تحديد موعد دقيق.

 مصدر 1 و 2

  • التطبييقات بشكل عام الخاصة بـGoogle كلها تم تحديتها بعد المؤتمر

  • عبدالمجيد

    اضافة تحميل الفيديو في وجود شبكة اضافة قوية جدا
    انتظرها ان شاء الله في الايفون

تعليقات عبر الفيسبوك