قوقل بلاي : يوجد اكثر من 600 الف تطبيق ولعبة ، ويمكن الأن من شراء المجلات و المسلسلات

play_logo

خلال مؤتمر مطوري قوقل أعلنت قوقل عن بعض الارقام التي تخص متجرها الخاص بالتطبيقات و غير التطبيقات والمسمى بقوقل بلاي ، وذكرت قوقل بأن عدد التطبيقات في المتجر تجاوز 600 الف تطبيق و لعبة  ووصل عدد التحميلات من المتجر قرابة 1.5 مليار تحميل شهريا ووصل مجموع التحميل قرابة 20 مليار تحميل منذ انطلاقة الاندرويد، وبما ان قوقل اعلنت عن جهازها التابلت الخاص بها فأنه من المنطقي ان تعلن عن محتوى يتوافق مع هذا الجهاز ولذلك اعلنت قوقل عن اضافة المجلات و المسلسلات و الافلام لمتجرها.

ومن المميزات الجديدة للمطورين هو امكانية توفير تطبيقات تقوم بتحديث نفسها مباشرة من دون الحاجة لقيام المستخدم بتحميل التحديث بنفسه ، ومن الإضافات المهمة أيضا هو امكانية تشفير التطبيقات المدفوعة وهذا سيجعل من قرصنة التطبيقات امرا صعبا جدا ومما يجعل المطورين يجبرون المستخدم على شراء التطبيق والحصول على المزيد من الأرباح.

فيديو عن المجلات في قوقل بلاي

  • عمار العقيلي

    تقليد للايتونز لا اقل ولا اكثر

    • ينال

      طبعا هذا شغل سامسنج والاندرويد

      • بندر

        انتم حقين هو كل شى عندكم تقليد نسين الاشعارت ولا قفل الوجه الي قريبا جيكم ما بقي الى تقولون ابل اخترعات الجوال

  • Maysam

    مشكور

  • متابع

    “ومن المميزات الجديدة للمطورين هو امكانية توفير تطبيقات تقوم بتحديث نفسها مباشرة من دون الحاجة لقيام المستخدم بتحميل التحديث بنفسه”

    يرحم والديك يا سعود خليك بعيد عن مواضيع الاندرويد .. التحديث التلقائي موجود في الاندرويد من عمر جدي وانت تقول من المميزات الجديدة !

    الجديد أنه عند وجود تحديث لتطبيق فلن تحتاج لتحميل التطبيق كاملاً من جديد لتحديثه .. بل فقط ما تم تحديثه في التطبيق

    يعني مثلاً تطبيق حجمه 100 ميجا ونزل له تحديث جديد حجمه 3 ميجا فقط .. فكل ماسيتم تحميله هو 3 ميجا فقط وليس 103 ميجا

تعليقات عبر الفيسبوك