معلومات أكثر عن هاتفي اكسبريا القادمين

كشفت شركة سوني الأسبوع الماضي عن هاتفيين ذكيين من سلسلة إكسبريا بشكل أنيق مع إمكانية استخدام شريحتي إتصال، واليوم تم التعرف على مواصفات أكثر عن الجهازين.

والهاتفين هما Xperia miro أبرز ما يتضمنه من مزايا هو التكامل مع فايس بوك ضمن قائمة الإتصالات ومعرض الصور ومشغل الموسيقى، بالإضافة إلى استخدامه تكنولوجيا الصوت الجديدة من سوني xLOUD.

ويعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 4.0 آيس كريم ساندوش كما أنه مزود بكاميرا خلفية 5 ميغابكسل وتصور فيديو بدقة عالية حتى 30 إطار في الثانية، وكاميرا أمامية عادية للدردشة. ويمكن للجهاز الإتصال لاسلكياً عبر DLNA لعرض المحتوى من الجهاز على شاشات تلفزيون أو أجهزة لوحية. والجهاز يعمل ببطارية قوية حتى 24 ساعة متواصلة كما أنه متوفر بعدة ألوان كالأسود الخالص و الأسود والوردي و أبيض خالص و أبيض مع ذهبي.

والهاتف الآخر Xperia tipo dual و يتميز بإمكانية استخدام شريحتي SIM، حيث يمكن استقبال المكالمات والرسائل دائماً على البطاقتين، ويعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد آيس كريم ساندوش ويحمل كاميرا بدقة 3.2 ميغابكسل مع شاشة مصنوعة من زجاج غير قابل للخدش 3.2 بوصة، ومزود ببطارية تعمل حتى 24 ساعة متواصلة بالإضافة إلى حل مدمج لإدارة البيانات لضبط الإستهلاك وإتصال لاسلكي واي فاي، ويتوفر الجهاز باللوني الأسود والفضي.

وسوف يتوفر كلا الهاتفين في الربع الثالث من العام الحالي.

تعليقات عبر الفيسبوك