إل جي ستنافس المساعد الشخصي لآبل وسامسونغ

بعدما قالت شركة إل جي أمس أنها ستوقف تصنيع الحواسب اللوحية وتنقل تركيزها إلى الهواتف الذكية، نقلت المواقع الإخبارية اليوم عن نية الشركة إطلاق Quick Voice وهو البديل لـ Siri من آبل و S voice في سامسونغ.

وتعد إل جي مستخدمي هواتفها أنهم سيتمكنون من إجراء محادثة طبيعية مع الهاتف الذكي وسيخبرهم حالة الطقس و يذكرهم بالمواعيد الضرورية المسجلة في التقويم، كما أنه سيساعدهم حتى في إرسال الرسائل النصية ويشغل مقاطع الفيديو من يوتيوب حسب طلب المستخدم.

وتقول إل جي أن الميزة الجديدة ستساعد في أداء كل المهام المطلوبة من خلال الأوامر الصوتية باللغات المحلية، كما أنها ستكون سريعة الإستجابة وتقدم إجابات دقيقة على عكس ما يحصل في siri الذي يعرض نتائج بعيدة عن المطلوب او نتائج S Voice من سامسونغ التي لا تعمل أصلاً- على حد تعبيرها -.

أما عن أول الهواتف التي ستحصل على quick voice فهي أجهزة optimus الذكية حيث سيحصل جهاز Optimus Vu قبل نهاية الشهر الحالي عليه، و الشهر القادم سيحصل Optimus LTE 2 على الميزة، وبإمكانيات محدودة بداية كسجل الإتصالات والمنبه والتقويم والبريد الإلكتروني والخرائط بالإضافة لحالة الطقس والبحث على الإنترنت.

 المصدر

  • عدوووون

    اما. s voice لايعمل !!!!! شركة ال جي مع نفسك *-*

    • عصام حمد

      يعمل بس ابو كلب انا طفشت منه نص الكلام مايفهمه siri افضل بمراحل الله يعين على سامسونج افضل السيئين

تعليقات عبر الفيسبوك