فايس بوك تطور تطبيق لإعلانات الهواتف المحمولة

ذكر تقرير صادر عن Bloomberg أن فايس بوك يعمل على تطوير تطبيق للهواتف المحمولة لتحديد المواقع من أجل الإعلانات مما يسمح للشركات بمعرفة أماكن وجود المستخدمين بشكل لحظي.

وبهذا التطبيق سيتمكن المعلنين من معرفة متى و أين يشترون المستخدمين أغراضهم، بالإضافة إلى أن فايس بوك حالياً يتيح للمستخدمين بتسجيل دخول أو Check-In في المحلات التجارية و تحديث حالتهم بمواقعهم الآن.

وقال فايس بوك الشهر الماضي أنه لايحقق أي عوائد تذكر من استخدام منتجات فايس بوك للهواتف المحمولة، وأنه من غير المؤكد بعد قدرتها على تحقيق أرباح من هذه المنتجات.

حيث أن عوائد فايس بوك من الإعلانات على الهواتف تشكل خمس عوائد الإعلانات من المعروضة للمستخدمين عبر الحواسيب، فإن أية محاولة لزيادة عوائد إعلانات الهواتف ستكون قابلة لبحث إمكانية تطبيقها وضمن دائرة اهتمام الشركة.

ولم تفصح الشركة عن موعد طرح هذا التطبيق بعد، إلا أن مسؤول التسويق العالمي فيها قال أنهم كانوا يجرون الاختبارات منذ بضعة شهور.

المصدر

  • وقال فايس بوك الشهر الماضي أنه لايحقق أي عوائد تذكر من استخدام منتجات فايس بوك للهواتف المحمولة، وأنه من غير المؤكد بعد قدرتها على تحقيق أرباح من هذه المنتجات.

  • تطبيق يعرف اماكن وجود المستخدم بشكل لحظي !!!!!

    هذا تجسس والمشكلة انه حتى الشركات المعلنة تعرف انت فين ,,,

    شخصياً أنا لا احب تطبيق الفيس على الاندرويد ولا استخدمه ابداً

    واستخدم الكمبيوتر لدخول الموقع فقط من اجل صفحة واحدة ,, واستخدامي يتركزعلى تويتر و جوجل بلس

تعليقات عبر الفيسبوك