مايكروسوفت تبيع 600 مليون رخصة للويندوز 7

500px-Windows_7_logo.svg

بالرغم من أن العملاقة مايكروسفت تعطي الأن كل الإهتمام لنظامها الجديد “الويندوز 8 ” إلا أن النظام السابق لا يزال يسيطر بقوة في جميع أنحاء العالم فوفقا لما قاله Steven Guggenheimer خلال خطابه الرئيسي بمؤتمر Computex استطاعت مايكروسوفت بيع اكثر من 600 مليون نسخة من نظام الويندوز 7 ، مع العلم أن هذا العدد كان 525 مليون في شهر فبراير الماضي هذا وقد أكد Steven من خلال كلامه أن اعلانهم عن النظام الجديد الذي تم إطلاق النسخة التجريبية الثانية الخاصة به الأسبوع الماضي ، سيكون من أهم الإنجازات التي قامت بها مايكروسوفت إلى حد هذه اللحظة كما تجدر الإشارة إلى أن من قاموا باشتراء نسخة الويندوز 7 سيتمتعون بالتحديث للنظام الجديد دون الحاجة إلى اشترائه وسيكون ذلك بمبلغ أقل من 15 دولار .

المصدر

  • عمر777

    لم لا فنظام ويندوز 7 نظام سلس جدا وراقي وسريع وأكثر الأنظمة في السوق عملية (أكثر من ماك بكثير).
    أكثر من ينتقدونه ينتقدون بطئه مع الوقت والخ.. وهو أمر سببه الأول والأخير المستخدم وطريقة تعامله مع الجهاز والنظام وطريقة محافظته عليه.

  • شخصياً للآن اعتبر نظام ويندوز 7 هو افضل نظام في تاريخ مايكروسوفت, سلسل راقي خفيف, رغم فشلهم الفضيع في عدة انظمة قبله كفيستا المقيت ثقيل الدم, الا انهم فاجئوني بروعة وخفة ويندوز 7.

    وغير متفائل بويندوز 8 نهائياً , ان صح ما نشر عنه فهو لا يفيدني ولا اريده, نظام مخصص للتابلت ممكن يكون نظام مفيد ورائع, لكن كنظام على ديسكتور او لابتوب, اظن انه الافضل للآن ويندوز 7 وما اظن ينجح ويندوز 8, خصوصاً بعد تعطيل كثير من الخصائص اللي للآن لا افهم سبب تعطيلها, هي حركات غبية غير مفهومة ببساطة !

    اظن حتى مع نزول ويندوز 8 سابقى على ويندوز 7 اللي لدي, خصوصاً انه لدي نسخة اصلية, ساتمتع بتحديثات الحزم براحتي وبدون مشاكل.

    واظن ويندوز 7 للآن يلبي احتياجاتي ما هي شطارة اروح لشيء اسوأ في نظري حتى لو كان احدث !

  • مصطفى الطائي

    600 مليون نسخة اصلية
    و 750 مليون نسخة مقرصنة

    • ناصر البلوشي

      كمل جميلك ووصلها لمليار غير اللي ما غيروا إكس للآن وغير اللي ما زالوا معلقين عند الفيستا ,خخخخخ يكفي إن 92 % من سوق أنظمة التشغيل لويندوز

  • alfarok

    فعلا ويندوز 7 حقق انتشار سريع بعد المعاناة مع vista لعديد من المستخدمين

تعليقات عبر الفيسبوك