ارتفاع نسبة استخدام شرائح الهاتف الجوال في السعودية إلى 200%

ارتفعت نسبة استخدام شرائح الهاتف الجوال في السعودية إلى 200% وذلك وفقا لما قاله خبير عالمي معروف في هذا المجال وكان هذا الإرتفاع عبر الثلاث شركات المقدمة للخدمات وهي الاتصالات السعودية، موبايلي و وزين .وجاء هذا اللقاء مع الخبير في مقابلة إحتفالية بمناسبة إفتتاح فرع لشركة كومبتيل في الرياض هذا وقد قال يوهاني هينتيكا الرئيس والمدير التنفيذي للشركة:

إن سوق الاتصالات في السعودية سيستمر في النمو لأن طلبات المشتركين لخدمات المعلومات ترتفع بشكل هائل وهذا يفرض على مشغلي خدمات الاتصالات (CSPs) أن يعرفوا احتياجات عملائهم بشكل أفضل ويستجيبوا لرغباتهم بكفاءة عبر خدمات مبتكرة وموجّهة.  كما  أن كومبتيل تقدم حلول كثيرة تساعد مشغلي خدمات الاتصالات (CSPs) في التغلب على هذا التحدي وتنشيط أعمالهم عبر تعزيز قدرة العملاء على التفاعل في الوقت الحقيقي. هذا إضافةً إلى أن السعودية تتجه بشكل متسارع لتكون محوراً مركزياً لتقنيات الاتصالات والمعلومات، إذ يثبت العملاء كل يوم أنهم متواكبون يتبنون مبكراً الخدمات الجديدة المتقدمة .

ويقول فيجار الإسلام، نائب الرئيس الأول في الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة كومبتيل:

عبر توفير حلولنا في تمكين عملائنا من التفاعل في المنطقة وعبر عقد شراكات مع الشركات المحلية لتكامل الأنظمة في الاتصالات، فإننا نستطيع تمكين مشغلي خدمات الاتصالات (CSPs) من الاستفادة من هذه المزايا، إرضاء رغبات العملاء تجاه المنتجات المبتكرة وتوسيع أعمالهم لتحقيق نجاحات طويلة المدى كما أن تطبيقات كومبتيل تغطي 20% من البيانات المستخدمة في شركات المحمول في العالم و تقدم تطبيقات لأكبر شركيتين للهاتف الجوال في المملكة وكان هدفنا الأساسي في فتح فرع جاديد هو توسيع قاعدتنا و الوصول إلى عملاء وشركاء جدد وحاليين وبناء علاقات تعاون معهم وبتواجدها القوي الحالي في كافة الشرق الأوسط وأفريقيا، تركز كومبتيل على دعم مشغلي خدمات الاتصالات (CSPs) في أنحاء المملكة العربية السعودية عبر حلولها في كسب العملاء وخدماتها المهنية والتطبيقية. وتقوم الشركة بالاستفادة من خبرتها في معالجة بيانات الأحداث، التحليل التنبؤي المتقدم واتخاذ خطوات عملية في الوقت الحقيقي لمساعدة المشغلين في الاستمرار بتقديم تجربة ذات جودة عالية. ومع منتجات وخدمات كومبتيل التي تشجع المشتركين على التفاعل، يستطيع مشغلو خدمات الاتصالات (CSPs) بناء القيم، تعزيز ولاء العملاء والتميز التنافسي، تحقيق الأرباح، تسويق الفرص، وتحسين أداء الأعمال.

وأضاف رئيس شركة كوميتيل قائلا:

منذ 1986م، ساعدت كومبتيل أكثر من 280 مزود خدمة في 85 بلداً في تلبية الاحتياجات المعلوماتية والاتصالاتية لأكثر من مليار مشترك. وتقوم حلول كومبتيل على الحدث – التحليل – العمل كهيكل عمل استراتيجي يستفيد من نقاط القوة في الشركة في معالجة بيانات الأحداث والتحليل التنبؤي المتقدم لتمكين العمل في الوقت الحقيقي. ويمكّن إنجاز الخدمات في كومبتيل، الوساطة، التحكم في السياسة والتكلفة، ومنتجات التحليل التنبؤي الاجتماعي مع الخدمات التطبيقية والمهنية، كل هذه تمكّن مزودي الخدمة من تحسين تفاعل العملاء، وفي المقابل، خلق الأرباح، تقليل التكلفة وخفض الخسائر. وتتمتع كومبتيل بفريق عالمي يقارب 700 محترف، بمبيعات تقدر بـ77 مليون يورو في عام 2011م.