الأخبار

الفيس بوك يدرس في إمكانية السماح لمن هم دون 13 سنة بالتسجيل في الموقع

نقلت  صحيفة وول ستريت جورنال تقريرا جديدا يشير إلى أن موقع التواصل الإجتماعي الأكبر عالميا “فيس بوك” يدرس الآن إمكانية السماح  لمن هم دون 13 سنة بالتسجيل في الموقع و هو ما كان ولا يزال ممنوعا منعا باتا إلى حد هذه اللحظة ،ولكن سيكون هذا السماح تحت إشراف الوالدين حيث سيتم تطوير تكنولوجيا جديدة من شأنها أن تربط حساب الوالدين مع حساب أبنائهم حتى تتم مراقبة جميع طلبات الصداقة والتطبيقات التي يقومون باستعمالها وحتى الصفحات .

الكل يعلم أن هناك الألاف من الأطفال إن لم نقول الملاين يملكون حسابات بأعمار مزيفة وربما هذا السبب الرئيسي الذي جعل موقع الفيس بوك يفكر في القيام بهذه الخطوة التي اعتبر أنها لن تكون ناجعة بنسبة كبيرة جدا وبخاصة عند المستخدمين العرب فالأطفال يفتحون الفيس بوك أكثر منا صراحة ومعظم ابائهم لا يعرفون حتى طريقة التسجيل في الموقع .أليس كذلك؟؟

المصدر

‫10 تعليقات

  1. يعني بتقنعني الآن أنه ما فيه أطفال سجلوا بالفيسبوك عشان هالقانون؟ هههههه
    أنا سمعت قبل فترة عن أصغر مشترك في الفيسبوك، وهو جنين ما زال في بطن أمه هههه

  2. مع أن ما ذكرتيه صحيح بشأن الاعمار المزيفة، لكن بنفس الوقت خطوة ايجابية من الفيس بوك.
    في هذه الفتيرة خصوصاً من الناحية التقنية، غالباً ما يكون صغار السن لديهم خبرة أكثر في عدة نواحي، إضافة على ذلك.. التعلم من سن مبكر أفضل من التعلم بشكل متأخر.

  3. قد يبدو الخبر مضحكا للأخوة العرب، والمسلمين البعيدين كل البعد عن الاسلام، لا كن وخلال ثلاث سنوات في استراليا ادركت اننا لا نعرف شي عن الثقة والامانة سووى ما ذكر في التاريخ الاسلامي، الثقة والامانة هي اساس الحياة هنا. شئ مؤسف حقاً، انهم ليسو مسلمين.

  4. تبون تقنعوني أنه الحين ما فيه صغار مسجلين في الفيس أصلاً في من أهلي ممن هم من صغار السن مسجلين في الفيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى