TechCrunch Disrupt New York في صور

قدر لي حضور مؤتمر تك كرنش دسربت في نيويورك و الحقيقية انها كانت تجربة مفيدة و ممتعة في نفس الوقت، رواد الاعمال الذين قابلتهم، المستثمرين الافراد و مستثمري شركات رأس المال المخاطر، اشخاص من اكثر المؤثرين في مجال الشركات الناشئة في نيويورك. كل هؤلاء الاشخاص لم يكن بالإمكان مقابلتهم في مكان واحد إلا تحت سقف مؤتمر كبير مثل تك كرنش. بعض هؤلاء الاشخاص كنت اقرأ عنهم فقط، اشخاص مثل ديفيد كارب، كريس ديكسون، ماريسا ماير، مايكل ارينجتون و رولوف بوثا اتيحت لي الفرصة ان اقابلهم و اتحدث معهم بخلاف العديد من رواد الاعمال الذين قابلتهم في المؤتمر.

الممتع في الامر، ان العديد ممن تحدثت معهم رغم عدم معرفتهم بوضع ريادة الاعمال في المنطقة العربية، إلا انهم كانوا يتحمسوا عندما احدثهم عن الطفرة في ريادة الاعمال التى تشهدها المنطقة. كذلك فإن نسبة لا بأس بها كانوا يعرفون عن استحواذ ياهو على مكتوب، و هو الشيء الايجابي الذى اراه في هذه الصفقة!

بدون الإطالة عليكم، و إلحاقاً بالتغطية التى قمنا بها لمؤتمر تك كرنش دسربت في نيويورك بأيامه الثلاثة، ملخص اليوم الاول، ملخص اليوم الثاني، ملخص اليوم الثالث. تجدوا بالأسفل مجموعة من الصور التى قمنا بإلتقاطها خلال فعاليات الايام الثلاثة للمؤتمر بعد الفاصل

  • هزيم

    لا يكثر الا يكثر
    كاك هههههههه

تعليقات عبر الفيسبوك