إطلاق شركة ريز للتسويق الإلكتروني

بعد دراسة مُتأنيّة ومستفيضة للحاجة العامة للإعلام الإجتماعي والتسويق الإلكتروني وإدارة الحضور الإلكتروني تأتي شركة “ريز” المتُخصصة في التسويق الإلكتروني الإبداعي لتُعلن عن نفسها كشركة ناشئة تدخل هذا المجال من أوسع أبوابه، وهو المجال الذي يُعاني من شح كبير سواء كان ذلك في الأسواق العربية أم المحلية.

بدأ تكوّن “ريز” كفكرة في عام 2006 ومنذ ذلك الحين وهي تقوم بعمل دراساتها وأبحاثها الخاصة بالإضافة إلى تشريح التجارب العالمية عن قرب للإستفادة منها ومحاولة محاكاتها مع تطويرها بما يتوافق مع السوق السعودية وهدفنا من ذلك كان للحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات التي سيستفاد منها في بحث جدوى العمل في مجال الإعلام والتسويق الإلكتروني وتُساهم بقدر كبير في الحصول على نتائج مجدية لعملاء “ريز” مع الحرص على تقديم الجودة والفعالية.

تم إطلاق شركة “ريز” وتحويلها من فكرة إلى مشروع قائم على أرض الواقع في مارس 2012م لتمثل معملاً كبيرا يمكن له استيعاب الكثير من التجارب والتوجهات الإبداعية التي تتكفأ فيها الفكرة مع الريادة. وبهذه المناسبة فقد صرّح الرئيس التنفيذي للشركة وأحد المؤسسين “ريّان الوابل” بأنه: “منذ ولادة فكرة “ريز” فقد عملنا على تكوين قاعدة متينة من الخبرات والعلاقات والتجارب في المجال لكي نستطيع أن ننجح في سباقنا مع الزمن لتقديم الأفضل دائما.” كما قد أضاف بأن “ريز” بالنسبة لمؤسسي الشركة ومنسوبيها ليست مجرّد شركة تم بنائها على أسس تجارية بحتة وإنما هي نتاج لحقل من التجارب الإبداعية الواعدة التي تتوازن فيها الأفكار مع الجودة والفعالية المطلوبة.

وقد صرّح أيضاً مدير العمليات وأحد المؤسسين “يزيد الغريبي” في تصريحه: “إن ما نفتخر ونعتز به في “ريز” هو إهتمامنا بأدق التفاصيل التي قد تكون للبعض مجرد تفاصيل عادية بينما في ريز نعتبر بأن لكل كل معلومة مهما بلغ صغرها أهمية كبيرة وذلك لضمان جودة العمل وخدمة العميل بما يفوق توقعاته، فإن الجودة في عملنا أمر نطمح له في كل تعاملاتنا في “ريز” وكلمة تتكرر مراراً بين أعضاء الفريق سعياً للإرتقاء بمستوى خدماتنا المقدمة لعملاءنا”.

إلى جانب ذلك فقد أشار أيضاً المهندس “بندر الوابل”  أحد مؤسسي الشركة بأنه قد عايش ريز منذ أن كانت فكرة وليدة تدور في عقل ريان ويزيد “ولكن مع مرور الوقت فقد كنت على إيمان تام بقدرتهم كشباب سعودي طموح لتحقيق أحلامهم مهما واجهوا من عقبات وما دعمي لريز إلا دعم لطموح شباب احترمت فيه أهدافه السامية بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت”.

يؤمن القائمون على “ريز” بأنهم يحملون على عاتقهم مسوولية إجتماعية كبيرة إيماناً منهم بالحرص على أن تكون البنية التحتية سعودية الجنسية واضعين في الإعتبار تجارب مؤسسيها الذين حاولوا بقدر الإمكان الإستفادة من أخطائهم ليصبحوا أكثر ثقة في إيجاد الحلول مهما كان حجمها بعد مرورهم بسلسلة تجارب غير بسيطة كساها الجد وتخللتها المهنية المطلوبة.

أما عن رسالتهم في “ريز” فيؤمن فريق العمل بإعطاء الأفكار طاقتها لإثراء االشبكة العنكبوتية بمحتوى ذو جودة عالية لتحقيق طموح كل من يسعى للريادة في ظل عالم متجدد يسير بسرعات هائلة.

ريز” تحاول بشتى السبل الممكنة سرد رؤيتها بأفكارها الإبداعية الطامحة لتعانق عنان السماء بلا سقف يحدّ من ذلك، وتتطلع دائماً لإيجاد علاقات عملية جديدة لرسم خطوط نجاح بخطى ثابتة مما يجعلها شركة رائدة منافسة لتمثل في قصة نجاحها الآن وفي المستقبل قصص نجاح رواد أعمال عالميين جاءوا بمواقع وخدمات مثل يوتيوب وقوقل.

للتواصل يمكنكم زيارة موقعهم الرسمي www.rayz.co

بالإضافة إلى حساباتهم في الشبكة الإجتماعية تويتر @RayzCo

أو البريد الإلكتروني pr@rayz.co

  • ننعم

    اذا كانت الشركة عربية فلماذا الاسم ليس عربي؟ ؟

    • Alaa

      “ريز” هي اسم مشتق من اسماء المؤسسين لو تلاحظها 🙂 ريان و يزيد

  • نقول للشباب ريان و يزيد مبروك الف مبروك والى الامام ان شاء الله ,, بصراحة انا حلم عمرى اسس شركة مثل هذه بس الحمد لله على كل حال ,, بس لما تشوف شباب زى الورد يأسس شركة تهتم بعملية التسويق الالكتروني تعرف ان في قدرات في الوطن العربي في قمة الروعه ,, للمرة الالف اقول لكم الف الف مبروك

  • الفتى

    دائما فاشلين العرب صراحة
    العالم يروحون قدام وهم يرجعون ورا
    اعتقد ان السبب هو غباء بالوراثه
    وشكراً

    • خالد

      اسمح لي أنا أشوف اذا كان هناك شيء يستحق أن يطلق عليه الغباء فهو ردك ..

      لو بالفعل تريد الخير والتقدم للعرب كان بإمكانك تنتقد بشكل بناء حتى يستفيد منه الاخرون لكن ردك هذا دليل على انك انسان مستسلم لهذه النظرية وتؤمن بها وانك ترثها عن كائن من كان وتشعر بأن العرب كلهم اغبياء مثلك ..

      الله يهدينا جميع لما يحب ويرضى ..

      موفقيين ..

    • النوعيات اللي مثلك هي سبب فشل العرب
      لو نتخلص من امثالك
      لرأينا العرب بالمقدمة
      من قال لك العرب فاشلون؟
      لو العرب فاشلون لما دخلت انت الانترنت!!
      لو العرب فاشلون لم نجد مدونة مثل عالم التقنية!!
      و ردي طويل لا يتسنا ان ارد عليك
      يكفي رد الاخ خالد فشكراً له على الرد الكافي

  • youssef

    صراحة كان عليكم الإشارة إلى أنها دعاية مقنعة في هيئات مقال

    • صحيح .. أيضاً الصداقة التي تجمع بين ملاك هذه الشركة وملاك موقع عالم التقنية كانت سبباً في إجازة الموضوع …
      على أية حال أسأل الله لهم التوفيق

  • خالد

    مبروك الشركة وإلى الامام

    بس عندي سؤال

    ماذا تقدم الشركة بالتحديد ؟؟ هل تقدم أستشارات فقط ؟

    حاولت اعرف خدمات الشركه وجدت انها تقدم استشارات اذا كان فهمي صح

    ياليت لو حد يعرف يبسطها

    وبالتوفيق لكم

  • دعواتي لهم بالتوفيق و السداد
    و أتوقع لها سيطرة كبيرة لكبرى الشركات..

  • mohamed salah

    hello

تعليقات عبر الفيسبوك