N2V تستثمر في شركة بحر التجارة الالكترونية

ECSea

21 مايو من عام 2012 ، قامت المبادرات الوطنية بالاستثمار في شركة بحر التجارة الإلكترونية، امتدادًا لسعيها المتواصل لدعم التجارة الإلكترونية في العالم العربي، ولجعل تجربة الشراء من الإنترنت تجربةً أكثر ارضاءً للمستخدم العربي.

بحر التجارة الإلكترونية هي شركة متخصصة في إنشاء مشاريع التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط. تركز الشركة على بناء علامات تجارية على شكل متاجر إلكترونية تستهدف شرائح متعددة من السوق. بالإضافة إلى ذلك، تهدف شركة بحر التجارة الإلكترونية في المستقبل القريب إلى إثراء صناعة التجارة الإلكترونية في المنطقة العربية بدعم البنى التحتية لها عن طرق تزويد المستخدمين ورجال الأعمال بخدمات متعلقة بالتجارة الإلكترونية.

“نعمل على تقديم خدمات قادرة على إنعاش التجارة الإلكترونية في المنطقة وجعلها أكثر استقرارًا، وتزويد المستخدم بقيمة مضافة. نقدم هذه الخدمات لأصحاب المتاجر الإلكترونية والمستخدمين على حد سواء” بحسب مازن الضرّاب، المدير التنفيذي لشركة بحر التجارة الإلكترونية.

أُنشأت شركة بحر التجارة الإلكترونية على يد مازن الضرّاب، وهو شاب ريادي متخصص في التجارة الالكترونية وتنميتها في العالم العربي. ويرى مازن الضرّاب الفرصة في إنشاء تجارة إلكترونية متميزة على مستوى البائع والمستخدم، وإنشاء نماذج ناجحة وتجربة مستخدم فريدة في مجال التجارة الإلكترونية.

وعقّب رشيد البلّاع المدير التنفيذي للمبادرات الوطنية على خبر الاستثمار قائلًا  أن الاستثمار في شركة شركة بحر التجارة الإلكترونية يأتي متماشيًا مع سياسات شركة المبادرات الوطنية في دعم رواد الأعمال الشباب على تحقيق أهدافهم في بناء مشاريعهم الخاصة، ولتغطية النمو المتسارع للتجارة الالكترونية في العالم العربي التي تعتبر مجال خصب للاستثمار نظرا لافتقار العالم العربي لشركات تجارة الكترونية مثل تلك المتوفرة عالميا.

ومن جهته عقّب مازن الضرّاب المدير التنفيذي لشركة بحر التجارة الإلكترونية على خبر الاستثمار قائلًا: “نحن سعيّدون لاختيار المبادرات الوطنية الاستثمار في هذا شركتنا الناشئة، و لدينا في شركة بحر التجار ة الإلكترونية الكثير من الخطط للمستقبل وطموح كبير، ونتطلع إلى تحقيق الكثير من الأهداف في المستقبل بالتعاون مع شركة المبادرات الوطنية“.