موقع الفيس بوك يريد الإستحواذ على تطبيق Face.com

وفقا لأخر التقارير الصادرة عن بعض المواقع التقنية المعروفة تبين أن موقع التواصل الإجتماعي الأكبر عالميا “فيس بوك ” بصدد تحقيق صفقة إستحواذ جديدة من خلال شراء تطبيق Face.com ليقوم بضمه إلى إمبراطورتيه التي يسعى إلى  توسيعها يوما بعد يوم .

تجدر الإشارة إلى أن Face.com هو تطبيق قامت بتطويره شركة اسرائيليه تم انشائها سنة 2007  وهي عبارة عن أداة للتعرف عن الوجوه ،ويحمل face.com تطبيقين مستقلين في موقع فيس بوك وهما Photo Finder و Photo Tagge حيث حاولت هذه الشبكة في الماضي الإستحواذ عليه ولكن فشلت بسبب خلاف في السعر الذي كان منخفضا جدا على حسب قولهم ويبدو أن هذا السعر إرتفع الأن ليصبح العشرات من ملايين الدولارات .

المصدر

  • ناصر

    لأا اتمّ الله لهم صفقة رابحة :@

  • Ahmed

    Nice

  • خبر مثير للاهتمام!
    اسرائيل دولة تهتم بالشركات الناشئة والتكنولوجيا المتطورة. لن يفيد العرب والمسلمين اخفاء رؤوسهم تحت التراب ومحاولة تجاهل او انكار التطور التقني العالي الحاصل في اسرائيل.

    المبادرون الاسرائليون اسسوا شركات قوية انتجت تقنيات لا يمكن للشركات الكبرى تجاهلها. والتقنية اعلاه هي مثال.
    ما الحل؟

    انسوا اسرائيل وابدؤا التطوير من انفسكم. اسرائيل متقدمة وهذا امر لا يمكن انكاره.
    تعاونوا مع الامم الاخرى في تطوير تقنيات تنفع البشرية وبعدها سترون شركات عربية وحتى اسلامية تتصدر صفحات مجلات الابتكار والبحث العلمي.

    وفق الله الجميع للخير

    للاستزادة: راجع مدونة عماد المسعودي
    “ترجمة كتاب Startup Nation – Israel”

  • ابراهيم امام

    تقنية قوية …

    ماجذبني في الموضوع هو عدم بيع الشركة في سعرها القديم والثقة والثبات الى ان ارتفعت قيمة الشركة … ومن ثم بيعها … مثل هذه الامور نستفيد منها .. والحكمة ضالة المؤمن …

    بالنسبة لإسرائيل لا انكر انها تهتم وتدعم الشركات .. ولكن
    الدولة قامت على انقاض جثث الشهداء وسقيت بدماء الاطفال الابرياء ..

    ولا تستغرب ان اكتشفت ان البرنامج لشباب فلسطينيين ولكن ان عملو مشروعهم بإسم فلسطيني لن يقوم ويقوى كإسم اسرائيل لأن لهم القوة والدعم من اقوى الدول في العالم اولها امريكا للأسف ..

    وللعلم هناك الكثير من الفلسطينيين لديهم جواز اسرائيلي حتى يستطيعو السفر والعمل بكل حرية … والذنب ليس عليهم بل علينا نحن العرب تركناهم حتى ضعفو ..

    اسرائيل تمارس الاضطهاد ضد الفلسطينيين لا ابقاها الله ولا اقام لهم قوة .. اللهم انزع ملكهم واردد لنا فلسطين مسلمة حرة ..

تعليقات عبر الفيسبوك