إطلاق تطبيق الباحث القرآني على اجهزة الاندرويد

إن من أحب وأحسن التطبيقات إلى قلبي هي  تلك التطبيقات التعليمية أو الدينية ولحسن الحظ تم بفضل الله إطلاق تطبيق الباحث القرآني على اجهزة الاندرويد ،هذا التطبيق رائع جدا وهو  عبارة عن محرك بحث متطور عالي الدقة والحرفية صمم وفق افضل معايير محركات البحث العالمية المتعارفة لتمكين ابناء الامة الاسلامية وكل من له اهتمام بالقرآن الكريم والسنة النبوية من باحثين ومتعلمين وطلاب علم من الوصول الى ادق التفاصيل في القرآن الكريم وكتب السنة النبوية المطهرة التسع ومن أبرز المميزات الأخرى :

  • تمكين المستخدم من البحث عن اي كلمة في القران الكريم ومن ثم  ترجمتها الى اللغة الانكليزية او تفسيرها بأحد كتابي التفسير ( ابن كثير والجلالين ) .
  • توفير واجهة متكاملة باللغه الانكليزية للبحث ومن ثم ترجمة النتائج الى اللغة العربية وبمرونة منقطعة النظير مع امكانية التنقل بين الواجهة العربية والواجهة الانكليزية .
  • إمكانية البحث بأرقام الآيات وفي كل سورة على انفراد وكذلك عرض السور للقراءة او للبحث عن اي اية من خلال استخدام الية البحث في ارقام الآيات .
  • تمكين المستخدم من الانتقال الى الموقع الكتروني بمجرد الضغط على كلمة كلاسيك وكذلك سيمكنهم من الانتقال من صفحة الموقع إلى موقعي التواصل الفيس بوك والتويتر  .

رابط تحميل التطبيق

  • ننعم

    رائع جداً جزاهم الله خيراً و وفقهم لكل خير.

  • ليث

    عند قراتي للخبر تذكرت مقالة قد قراتها من قبل عن ماذا يبحث العربي كانت النتائج سكس و مشتقاته + شيعة حديث و اشياء دينية اما الاجنبي فكان يبحث عن معالم سياحية و اشياء علمية فمتى سوف نبني مقابل كل جامع مدرسة

    • بدر الحربي

      و أنا قرأت أن الغرب أكثر ما يبحثون عن العهر و الزنا والخنا و الإنحطاط الخلقي

      والدليل أكثر الأمراض الجنسية منتشرة في الغرب !! لماذا لم يستفيدوا من العلم

      الذي وصلوا إليه في معالجة مشاكلهم الصحية التي تسببها العلاقات الجنسية !!

      المسجد والدين ياهذا عمره لم يكن ضد العلم و التطور .. و طبيعي أن يكون عدد المساجد

      أكثر من عدد المدارس .. لأن المساجد يصلي فيها من الأطفال إلى كبار السن ..

      و المدارس روادها من 6 – 18 سنة فقط !!

  • الله يجزاك خير وهم يجزاهم خير
    وجاري التجربة للبرنامج

تعليقات عبر الفيسبوك