بريد الجيميل يجلب العديد من التحسينات الجديدة والمتكامله مع جوجل بلس

قامت جوجل اليوم بإضافة عدة تحديثات لبريدها الجيميل لتسهيل طبيعة التعامل مع  الأصدقاء لأن هذا البريد كما وصفته جوجل ليس مجرد وسيلة لتبادل الرسائل فقط وإنما هو أكثر من ذلك  ،وتشمل هذه التحسينات سرعة الوصول إلى معلومات الإتصال الخاصة بأصدقائك عند عرضك للمحادثات السابقة فضلا عن تحسين التكامل مع الدوائر في شبكة جوجل بلس كما هو موضح في الصورة المدرجة فوق و عند البحث عن عنوان بريد إلكتروني، فإن نتائج البحث تظهر لك الآن تفاصيل الاتصال بالإضافة إلى الصورة الشخصية لهذا الشخص، ورسائل البريد الإلكتروني المرسلة والمتقبلة كما يمكنك البدء في محادثة أو مكالمة هاتفية وأكثر من ذلك كما ستتمكن من مشاهدة صورة لأصدقائك على جوجل بلس في أعلى يمين الصفحة أثناء البحث على الدوائر  وعند النقر على هذه الصور يتم نقلك مباشرة إلى نتائج البحث مع تفاصيل الاتصال.

هذا إضافة إلى أنه قد تم دعم الدوائر في البحث والمرشحات حيث أصبح من الممكن العثور على الرسائل من دائرة محددة عن طريق كتابة إسم الدائرة مثل كلمة  family على سبيل المثال ويمكنك أيضاً التصفية وإضافة نجمة لرسائل من دوائر معينة أنت تقوم باختيارها .

المصدر

  • abdelelah

    جميل

  • abdelelah

    جميل جدا

  • عمر

    لماذا هذا الاستفزاز؟؟ هل يجب ان تكون الصوره التوضيحيه من بريد صهيوني؟؟ ايتمار جلعاد اسم يهودي… نعلم ان الامر لربما يكون قد سقط سهواً ولكن اليس من المهنيه ان تقدموا صوراً خاصه بمدونتكم كي لا تحصل مثل هذه الاخطاء المستفزه للبعض؟؟

  • جلعاد

    و هل كل اليهود صهيون

  • رضوان

    الأخ عمر؛ تركت كل ما هو قيم في الموضوع واستفزك ‘جلعاد’! صدق أنني لم أنتبه لها إلى بعد إشارتك لذلك..
    ثم وإن يكن جلعاد أو جورج، أين المشكلة؟؟ هل أصبح الموضوع سخيف أو غير ذي قيمة فقط لأن صاحب البريد هو جلعاد! وأصبح كاتب الموضوع مهمل وله ميول صهيونية

  • عمر

    اخ رضوان!! انا لم اقل ان الموضوع سخيف.. او ما شابه.. ولا اعلم من اين اتيت بهذا الكلام خصوصا وان تعقيبي ما زال موجوداً..

    انا عقبت عما دار بذهني.. وهذه حريه خاصه!!! ولي ان اقول ما اقول… ولك ان تسمع او تعرض.. لا ان تعترض.. وان انتبهت انت للصوره او لم تنتبه هو شأنك.. خصوصاً ان كلامي موجه للمدونين الكرام ولا تجريح فيه لاحد… هي ملاحظه عابره ولهم ان يقبلوها او يتركوها..

    اما ما ساوجهه لك هي تذكره من رسولننا عليه الصلاة والسلام في حديث صحيح… من حسن إسلام المرء تركه مالا يعنيه..

تعليقات عبر الفيسبوك