رجل الأعمال خالد البواردي يستثمر في شركة التطبيقات المتطورة

من أهم الأسواق التي تشهد ارتفاع ونمو كبير خلال الفتره الماضية هو سوق تطوير تطبيقات الهواتف ، و لقد ظهرت العديد من الشركات المطورة في السوق السعودي والتي واكبت هذا النمو العالمي في هذا المجال ومنها شركة التطبيقات المتطورة والتي كان أسمها في السابق هو سمو الهدف وتشرفنا بالتعامل معها من خلال تطوير تطبيق عالم التقنية للايفون و الايباد وكذلك تطوير تطبيق موقع تقنية بلا حدود والذي سيطلق قريبا

ونظرا لأهمية سوق تطوير تطبيقات الهواتف أعلنت الشركة من خلال بيان صحفي عن أستثمار جل الأعمال المعروف و الكاتب الصحفي خالد البواردي في الشركة من خلال حصوله على حصة من اسهم الشركة ، وذكر خالد البواردي في تصريح له في البيان الصحفي ان قيامة بهذه الخطوة جاء في سبيل تنويع استثماراته و ايضا دعم الشركات الناشئة.

أبارك للزملاء بدر الدريعي و أحمد الجبرين وبقية أفراد الشركة على حصولهم على هذا الاستثمار ، واعتقد ان هذه الخطوة ستحمس من بقية رجال الأعمال بالأستثمار في الشركات الناشئة في السعودية وفي المنطقة وستزيد من حماس الشباب في الإسراع في إنشاء شركاتهم الخاصه في عدة مجالات.

البيان الصحفي بعد الفاصل

مستثمر سعودي يحصل على حصة من اسهم شركة التطبيقات المتطورة

أعلنت شركة التطبيقات المتطورة (Advanced Apps)  المتخصصة في برمجة وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية عن استحواذ رجل الاعمال السعودي الأستاذ خالد البواردي على حصة من رأس مال الشركة.

يأتي هذا الأستثمار في ظل تطور سوق الهواتف الذكية حيث يعتبر من أسرع الأسواق نمواً في العالم. وتحتل المملكة العربية السعودية حسب الدراسات الأخيرة المرتبة الأولى عالمياً في نسبة أستخدام الهواتف المحمولة والتي تمثل الهواتف الذكية نسبة كبيرهَ منها.وهذا النمو الكبير يزيد من أهمية ونسبة سوق تطبيقات هذه الهواتف في المنطقة.والتي يزداد الطلب عليها بشكل كبير جداً حيث بلغ عدد التحميل من متجر تطبيقات آبل أكثر من 25 مليار تحميل. كما تعتبر السعودية من الدول العشره الأكثر استخداما لتطبيقات الهواتف الذكيه. وهذا كله يساهم ويعزز من الأستثمار في هذا المجال الخصب.

وقد تأسست شركة التطبيقات المتطورة (Advanced Apps) في بداية عام ٢٠١١ م في ظل قلة الشركات السعودية المتخصصه في مجال تطبيقات الهواتف الذكية و تطورت تدريجياً حتى كونت فريق عمل يملك مهارات عاليه في هذا المجال.

كما صرح م.أحمد الجبرين المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة التطبيقات المتطورة عن هذا الاستثمار بقولة  ” سوف يساعدنا هذا الاستثمار على زيادة التوسع في المنطقة، وتحقيق اهدافنا وتطلعاتنا المستقبلية في تقديم خدمات ذات قيمة مضافة للعملاء. ونعتقد أننا اخترنا الرجل المناسب لمشاركتنا أحلامنا لما لديه من خبرة واسعة في مجال الاستثمارات، ونجاحه في تأسيس أكثر من شركة في مجالات عدة . وسوف يكون هذا الاستثمار أكبر دافع لنا لتقديم أفكاراً ابداعية وجديدة في مجال تطبيقات الهواتف الذكيه والأجهزة اللوحية ”
من جهته عبر المستثمر أ.خالد البواردي بقوله ” استثمارنا في شركة التطبيقات المتطورة هو جزء من استراتيجيتنا لتنويع استثماراتنا ودعم الشركات الناشئة ومشاركة شباب الأعمال الطموح وكان اختيار هذه الشركة لعدة أسباب منها أن من يقودها شباب سعودي طموح، وأنها تختص بنشاط جديد، كما أن نمو ونجاح الشركة في فترة قصيرة كان دافع لنا للإستثمار في الشركة ومساعدتهم على النمو محلياً ودولياً.ولا نشك بأننا سنرى مردود ايجابي لهذه الشراكة في وقت وجيز بإذن الله”

  • الله يوفقكم ياشباب..
    ونتمنى نشوف الشركه عالميه..

  • فواز

    بالتوفيق و خالد البواردي غني عن التعريف ,

  • رائد

    خبر كويس من ناحيه تنشيط الاستثمار عندنا ولكن …
    الاستثمار يكون دافع لصاحب الشركة او الموقع حتى يقدم افضل الخدمات
    وانا اشوف الاستثمار مع احترامي الشديد لموقع التطبيقات ماهو نوعه او ماهو النشاط الذي ينفعني .؟ شركة تفعل تطبيقات وبالاخر انت دافع قيمه هذا العمل .
    ونقطتي الاخيرة الاستثمار عندنا في المواقع اتوقع لو تاتي لموقع يخدم خدمه ممتازه وله اسمه وتقول انا بساهم معكم في 100 الف اتوقع انك تكون الرجل الثاني في الشركة وهذا يدل على ضعف مواقعنا من الناحيه السوقيه . والمعذره على الإطاله .

تعليقات عبر الفيسبوك