الرئيسية / الأخبار / مايكروسوفت تتخلص من مصطلح "Windows Live"

مايكروسوفت تتخلص من مصطلح "Windows Live"

عبر المدونة الرسمية أعلن مايكروسوفت إعادة تحسين لخدمة Windows Live لتتواكب مع الإصدارات الجديدة من الويندوز وآخرها ويندوز 8، ومع تلك التحسينات خاصة على الخدمات السحابية كحفظ الملفات ومشاركة الصور وغيرها سيتم تغير المسمى وهو المسمى الذي يطلع على تطبيقات الكمبيوتر الخاصة بويندوز كـWindows Live Essentials الذي يقدم تحكم كامل لحسابك في ويندوز، ليكون المسمى الجديد هو Microsoft account بدلاً عن Windows Live ID، مستخدمي ويندوز 8 سيحصلون على كافة المميزات التي تقدمها ويندوز عبر تطبيقاتها على الكمبيوتر كـSkyDrive والهوتميل، في الجدول التالي يعرض المميزات التي ستكون في ويندوز 8 وأجهزة ويندوز الأخرى:

المصدر

عن علي العوهلي

مهتم بالتقنية والشبكات الإجتماعيه وتطبيقات الإنترنت.



تعليقات فيسبوك على مايكروسوفت تتخلص من مصطلح "Windows Live"

4 تعليقات

  1. لــم أعد أتق في بريد Hotmail وماجوره من منتوجات Microsoft صحيح أنها متفوق في مجال أنظمة تشغيل لكن لن تتفوق على Google ببريدها الغبي والغير محمي كيف لي أ أضع ملفاتي في SkyDrive و هو أصلا غير محمي أمر لا يتقبله العقل … !! Gmail الــى الابد مع خدمة Google Drive !!

    • كلامك صحيح ،، خاصة بعد الثغره اللي كانت موجوده قبل أسبوعين
      وبسببها أخترق 30% من الإيميلات المسجله لدى هوتميل
      أغلقت حسابي لديهم …

      G O O G L E _ 4 _ E V E R

  2. مايكروسوفت تخلصت من مصطلح Windows Live ولكن لم تخلص المستخدم من الحيرة التي أوقعته فيها بالمصطلحات والخدمات ..

    التغير الحالي هو محاولة لمنافسة جوجل مع إصداره Google Drive ولكنه تغير طفيف ولا يرقى إلى مستوى الخدمة الجيدة فضلاً على المنافسة مع جوجل ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى