الأخبار

160 مليون زائر للفيس بوك من خلال تطبيقات الموبايل

قام موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك ” بنشر تدوينه بالموقع الخاص بالمطورين يبين فيها أن هناك حوالي 160 زائر للتطبيقات الخاصة بهذا الموقع على الأجهزة المحمولة الشهر الماضي بعد أن كان هذا العدد 60 مليون اواخر شهر فبراير وهو ما يدل على أن هذه التطبيقات تنمو بسرعة كبيرة وقد إرتفعت عدد الزيارات للموقع بصفة عامة 1.1 مليار زيارة وبالتالي أصبح متوسط عدد الزيارات لكل مستخدم هو 6 زيارات في الشهر .

وقد أعلن الموقع عن أكبر 3 تطبيقات من ناحية عدد الزوار من الموبايل وهم :

  • تطبيق BranchOut : حيث إرتفع عدد زوار هذه الشبكة لتطبيقها الخاص بموقع الفيس بوك إلى 12.5 مليون زائر نشيط فهذا التطبيق يعتبر منافس شرس لشبكة لينكد ان فهو يسمح لمستخدمي الشبكة الإجتماعية أن يروا أي شركه يعمل فيها أصدقائهم أو أصدقاء أصدقائهم دون الحاجة لإنشاء شبكة خاصة جديدة .

  • تطبيق Viddy :هو تطبيق مشابه لـ instagram تماما ً إلا أنه مخصص لمشاركة الفيديو من خلال جهاز الإيفون مع إضافة بعض التأثيرات والمقاطع الموسيقية وربما يكون هذا التطبق وجبة مارك زوكنبرج القادمة فقد إرتفع عدد مستخدميه من موقع الفيس بوك إلى 16 مليون مستخدم .

  • تطبيق Flixste :وهو تطبيق يسمح لك بتقييم أفلام السينما ويخبر اصدقاءك بالأفلام التي تحبها وتكرهها دون الحاجة للتوجه إلى الموقع نفسه وقد حقق 480 زائر يوميا من خلال الموبايل .

المصدر

‫6 تعليقات

  1. كويس بس تدرون ان مدير الفيسبوك إسرائيلي وسترتة مايخلعها ابداً لأن في علامة الفيسبوك تتكون من نجمة
    إسرائيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى