الأخبار

الفيس بوك يعلن عن شراكه بينه وبين أفضل شركات الحماية

أثارت قضية السلامة المعلوماتية على موقع التواصل الإجتماعي الأكبر ” فيس بوك”  ضجة كبيرة خلال الفترة الأخيرة خصوصاً مع كثرة روابط السبام التي يتم نشرها من قبل البعض من ذوي النفوس الضعيفة ولذلك قام الموقع بالإعلان عن إتفاقية شراكه بينه وبين أشهر شركات الحماية المعروفة وهي Microsoft  ، McAfee, Sophos, Symantec  و-Trend Micro ولذلك سيتمكن المستخدم من إختيار وتحميل البرنامج الذي يناسبه بصفة مجانية و لكن لمدة 6 أشهر فقط  على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الماك.

أنا شخصياً قمت بتحميل Microsoft Security Essentials الذي سيكون مجاني للأبد وليس لمدة 6 أشهر فقط وسوف استمر في استخدامه حتى يأتي ما هو أفضل .لكن ماذا عنك؟ وهل تعتقد أن هذه الفكرة ستحد من نسبة التضرر من الروابط الملغمة ؟

رابط متجر الحماية من الفايروسات في الفيس بوك

المصدر

اظهر المزيد

‫13 تعليقات

  1. استفيار اخي الكريم :
    طيب لو انا اصلا عندي Norton Internet Security اصلي
    هل انا محتاج اني انزل برامج الحماية هذه ؟
    انت تعرف لو نزلت برنامجين حماية ممكن يؤثرو على الجهاز
    وشكرا

  2. اعتذر قصدي أختي الكريمة …… معلش مخدتش بالي من الاسم سا استاذة ايمان

  3. انا اجاوبك سيد (رامي علاء) اذا أردت
    حتى لو عندك نورتون اصلي فهو بحاجة لتحديث المعلومات عن الفايروسات الجديدة، ولكي يستطيع نورتون (أو أي برنامج آخر مدفوع) من التحديث فإنك تحتاج الى اشتراك مدفوع لمدة 6 اشهر او سنة حسب شركة الحماية، اذا انتهى اشتراكك، ستحتاج الى تجديد الاشتراك المدفوع كل ستة اشهر او سنة، واذا لم ترغب بتجديد الاشتراك، بإمكانك إزالة البرنامج وتنزيل برنامج حماية مجاني مثل Microsoft Security Essentials او Avast Free او غيره وسيقوم بالتحديث بدون اي اشتراكات، وهذا شيء راجع لك.
    تحياتي

  4. اعتقد ان برنامج Microsoft Security Essentials اثبت وجوده بين برامج مكافحة الفايروسات المنتشرة خصوصا انه مجاني ولا يحتاج الى مفاتيح

    اليوم قمت بتحديث البرنامج الى النسخة 2012

    برنامج مميز انصحكم بتجربته

  5. Sophos مجاني لمستخدمي الماكنتوش لكن ليس قوي مثل bitdefender غير مجاني
    الافضل هو bitdefender لمستخدمي الماكنتوش بلا منازع

  6. استاذة إيمان

    طيب لو انا اصل عندي avast! Internet Security اصلي
    هل انا محتاج اني انزل برامج الحماية هذه Microsoft Security Essentials؟

    طيب ينفع او حتى هل ينفع كمان انا هحمل برنامج ده Microsoft Security Essentials
    وبيقى 2 موجود هو avast! Internet Security & Microsoft Security Essentials

  7. للجميع وبشكل عام
    اذا كان لديك برنامج حماية من الفيروسات أياً كان اسمه .. وكان البرنامج يعمل بشكل تام ويقوم بعملية التحديث دائماً ولم ينته ولم ينبهك بأنه يجب الشراء مثلاً لمتابعة التحديثات أو يجب الشراء لفحص الملفات، فليس هناك حاجة لتركيب برنامج حماية آخر على الجهاز.

    ولا ينصح ابدا بتركيب اكثر من برنامج حماية من الفيروسات على نفس الجهاز في نفس الوقت حتى لا يحصل تعارض وتضارب في حماية الجهاز .. بل انه احيانا لا يسمح لك برنامج الحماية الذي تريد تثبيته بمتابعة عملية التثبيت إلا بعد أن تزيل البرنامج الموجود على الجهاز (ان وجد طبعا).

    هناك الكثيييير من برامج ا لحماية .. أنا أفضل Microsoft Security Essentials للوبندوز لأنه من مايكروسوفت نفسها ومتوافق تماما مع نظام التشغيل … ولأنه خفيف ولا يستهلك موارد النظام وأنه فعلا قوي وجدير بالثقة. ولأنه مجاني بلا تاريخ انتهاء طالما ان نسخة الويندوز اصلية (وهذا مطلب اساسي عند تثبيت البرنامج).

    الخيار الثاني بالنسبة لي هو avast لأنه مجاني وأعتبره جيد .. إلا انه يزعجني احياناً لأنه كل فترة يتوقف عن التحديث ويطلب التسجيل عن طريق تعبئة نموذج معين في البرنامج مع ادخال البريد الإلكتروني .. ولكن سريعا ما يعود للعمل.

  8. بجد انا مش عارف اشكرك ازاى يااخى واقول ايه
    بجد ربنا يكرمك يارب
    بارك الله فيك
    ويجعلك فى ميزان حسنانك يارب العالمين

  9. عن نفسي مرتاح جدا مع بتديفندر
    وبرخصة كاملة مدى الحياة وبدون اى مصاريف وحماية ممتازة

  10. هل قام الفيسبوك بأيقاف هذه الخدمه المجانيه؟
    لان واجهة التحميل الموجوده في الصوره لا تظهر لي بل ينقلني الى صفحة السيكيورتي!!!
    شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى