"مظاهرات" من سامسونج تطالب مستخدمي أبل بأن "يستيقظوا"

يبدوا ان ظاهره الربيع العربي قد أعجبت شركة سامسونج وقررت تجربتها ضد مستخدمي أبل ، حيث قامت وكالة اعلانية تعاقدت معها سامسونج بإطلاق حملة استيقظوا وهي حملة تسويقية لهاتف الجالاكسي اس 3 والذي سيكشف عنه في الثالث من مايو القادم ، ولقد قام مدون استرالي بتصوير هذه الحملة والتي نشاهد في الفيديو التالي وقوف باص فيه مجموعة من الناس يحملون لافتات مكتوب عليها استيقظوا امام محل من محلات أبل ولهذه الحملة موقع فيه عداد بالثواني لموعد الكشف عن الجالاكسي اس 3 في استراليا.

فيديو الحملة

هذه النوع من الحملات لا أعتقد بانه يحدث لأول مرة ، أتذكر قيام مايكروسوفت بنفس هذه الحركة عند اطلاق البلاي ستيشن 3 في فرنسا حيث قامت مايكروسوفت بوضع لافته كبيرة جدا على احد البواخر والتي كانت تسير في نهر السين وكتب على هذه اللافته "الاكس بوكس 360 يحبكم"

الحملة ذكية وجريئة من سامسونج ولكن هل فعلا ستنجح؟ وهل ستجعل من متعصبي أبل يقتنون أجهزة سامسونج؟ اترك لكم الجواب

المصدر

  • aeyoub

    حركة تسويقية لجمع المال !!
    يذكروني بالإنتخابات !
    ومثل هذه الاشياء لا تزيد غير التشدد لمتعصبي المجرة !!

    • whats

      واحده من اللي لابسين اسود معها آيبود , شكلها باقي ما صحيت هههههه !!

  • فهد

    محبي سامسنوغ سوف يشترون الجلاكسي حتى لو كان بنظامios
    بينما محبي الاندرويد يشترون الاندرويد باي جهاز كان

  • كاسر قلوب العذارى

    يدل على ضعف الشركه وسو اجهزتها وحبها لجمع المال فقط

  • ibrahim

    لقد اصاب سامسنوغ الغرور بالفعل !
    يحكمون على من لا يشتري الجلاكسي بانه خروف !
    ثم الآن يهجموا بالمافيا على المتاجر ليقضوا الناس و كان الناس أطفال لا يعرفون ماذا يشترون وما هو الأنسب لهم !

  • عبدالله

    الله يهديك يا سعود ما فيه مقارنة بين حركة ميكروسفت وحركة سامسنوغ !!
    ميكروسفت كلماتها رائعة لمحبي البلاستيشن ( الاكس بوكس يحبكم ) شوف كيف ؟
    لان تعال الى سامسنوغ ؟؟
    انتم خرفان ؟
    انتم نايمين اصحوا ؟
    صراحة معي جلاكسي لكن htc وسوني اصبحت الافضل الآن
    لان سامسنوغ اصبحت بوجه وكبريا مخيف !
    ولولا الأندرويد لما احد اشترى جلاكسي اساسا !
    ليش ما تكون ( الجلاكسي القادم ينظركم بحبه لانه يعلم بأنكم الأنسب له ؟)
    اتمنى سامسنوغ فصل مديرها التسويقي لانه نكبه وبجيب العيد !!

  • الاخ غير موجود (^_^)

    اراهن انا نص الي مسوين المضاهره يملكون اجهزة ابل

  • في هذا المشهد بدا الحجم الحقيقي لكل من سامسونغ و آبل.

  • مستر مهستر

    سامسونج حلوه بس المشكله الوحيده لها انها برامجها من اي واحد بعكس ابل الشركه هي اللي تسوي البرامج او تشتريها من شركات موثوقه

  • Anas.Ter

    السلام عليكم
    استغفر الله لا أعلم ماذا أقول أنا أريد أن أعرف ماذا فعل لها جمهور أبل
    يا ناس يا عالم ماذا يحدث هل هذه الشركة تتكلم من كل عقلها لا يوجد إعلان إلا وتهاجم به جمهور أبل هل تريد أن تقلب المفاهيم وإذا أخذنا هذه الإعلانات بالعقل نرى أنه ليس المقصود أن تجذبهم إلى منتجاتها و إنما يوجد هدف آخر وهو جمهورها بالنسبة لي وهذا شيء أكيد
    ولكي تتكلم بهذا الموقف المدونات العربية و الأجنبية و تأثر على الناس
    و أريد أن أقول شيئاً لو تريد أن توقظهم لفعلت ذلك على أرض الواقع وذلك بإصدار منتجات تكون ولو قريبة بقليل من احترفية وصناعة و أناقة أبل وما هاجمته من الأساس
    ونرجع كذلك إلى المنطق ونقول بدل ما تشكر شركة أبل التي غيرت مفهوم الهواتف المحمولة شكلاً ونظاماً إلى الأن والتي هي (سامسونغ) قلدت أبل في شكل هواتف أبل مثل nexus و S I .. و Tab و أبل هي التي اخترعت شيء اسمه هاتف ذكي وشيء اسمه ipad و فوق كل ذلك تهاجم الشركة وجمهورها
    ويوجد أشياء كثيرة لم أذكرها بس قريباً سيتم ذكر كل شيء
    و لكي لا أنسى محبين سامسوج أو أندرويد و أنا آسف لا أريد أن أهاجم أحد وهذا رأيي الشخصي ولكي لا أنسى هذه سامسونغ قبل ظهور الأيفون http://www.9ori.com/en/media/images/c69f22e5ab.jp
    g
    و الأندرويد له موضوعه الخاص
    وقريباً سوف نرى من سيستيقظ
    يتبع………………………………………………………………………..
    وشكراً أخي سعود

    • حسين

      حبيبي
      اتفق معاك في نقطه وحده
      الايفون طلع بشكل غير مفهوم الجوالات
      لكن وش اسوي انا بجوال يحكرني ..
      الشركات الثانيه طلعت بأفكار احسن من الايفون بعدين .. هذا لمصلحتي انا ك ” مستخدم ”

      ثانيا .. النكيسوس يختلف تماما عن الايفون بجميع المقاييس
      ثالثا .. التابيكلت ..ارجع لتاريخ 2002 و او قبل .. راح تشوف بيل قيتس و مايكروسوف طلت بهذا الشي من قبل
      مو فكره جديده من ابل

      و ترا لا تنسى جوالات اتش تي سي و الايميت طلعت قبل الايفون بحركات اللمس و غيره

      • تركي

        هههههههههههه وش ذا ياسامسنوج قمة الانهزامية تعالوا ياعشاق ابل اصحوا تعالوا لنا اشتروا جالكسي تكفون لايلعبون عليكم ابل ابل هذي كخة وعه ابل ابل قليله ادب تعالوا لنا اشتروا مننا ههههههههههههههههه قسسسم بالله حركة المنهزم اللي مايملك بيدة شئ المشكلة الان المنافسه بين 1_ الايفون (جوآل) 2-الايبود(وسيلة تخزين) الايبآد ( لاب توب مصغر ) هذا فقط اللي عند ابل بينما عند سامسنوج خمسين ألغ نوع جوال وتابلت صغير وكبير ومتري وشو واشكال وانواع والالوان والاندرويد ملايين الشركات متقاطين فيه وللحين ماقدروا يكسرون شوكة ابل ومستحيل يكسرونها هههههههههههههه هم ماسوا حركه نظام الاندرويد وخمسين شركة تصنع وتحط النظام هذا اللي بكتسحون السوق بسس دائممم اعلى منهمم ابل بالقمةة

      • Anas.Ter

        السلام عليكم أخ حسين
        أولاً : الأيفون لا يحتكر أحد ولكن يوجد فرق كبير بين ما تقصده أنت و حماية المستخدم
        ثانياً : والشيء الثاني لن أعلق عليه لأنه عائد للمستخدم وعلى ما يهوى
        ثالثاً : بالنسبة لــ nexus s الأول هذا ما دلت عليه أبل في دعوتها القضائية
        وعينت على nexus s و galaxy sI و كذلك على galaxy tab وهذا الأخير يعتبر دليل واضح لتقليد سامسونج لمنتجات أبل و أبل لا لم تقصد عند مقاضاتها لسامسونج خوفاً منها بل العكس أرادت من سامسونج أن يكون لها أسلوبها الخاص بدل من تقليد منتجات أبل وهذا ما ورد بالدعوى :
        ‫- بدلاً من أن تبتكر سامسونج التكنولوجيا الخاصة بها والتي ستعكس فيها أسلوبها الخاص في إنتاج أجهزة هواتف ذكية أو أجهزة كمبيوتر لوحية، اختارت سامسونج نسخ وتقليد تقنيات وابتكارات أبل، بالإضافة إلى واجهة المستخدم والأسلوب المبتكر لأجهزة أبل، لتضعها في أجهزتها والتي تحمل علامة سامسونج .‬‬‬
        رابعاً : الكمبيوتر الذي تقصده الذي يحمله بيل غيتس ليس له أي أي صلة بـ الأيباد الذي يتميز بحجمه المناسب و أناقته ونحافته و الكل يشهد على ذلك
        و إذا كنت تشبه الكمبيوتر الذي يحمله بيل غيتس بالأيباد ماذا سوف نقول عند مقارنة الأيباد بالجلاكسي .
        خامساً : فكرة اللمس و الأيفون الذي تقصدها موجودة عند أبل منذ 1983 .
        و أنا لا أريد أن أخرج عن الموضوع الأساسي وعلى كل حال لم تقل لي رأيك بما تفعله سامسونج من دعايات منذ أن نزلت المعجزة galaxy sII و أنا أعتقد أن حجم شركة سامسونج ظهر بعد هذه الدعايات على قولة vSook
        و أن بعض ((بعض)) الناس لا يحبون أو يحبون شركة سامسونج ليس حباً بإنجازاتها بل لأنهم يكرهون شركة أبل ولا أعرف لماذا
        على العين و الراس أن يكره المرء سياسة الشركة و أنت حر و لكن المنتج ما المشكلة فيه؟
        و أنا آسف على الإطالة
        http://iphonefreak.net/wp-content/uploads/iphone4-vs-galaxy-s-head.jpg

  • Anas.Ter
  • OS X

    انا خروف انا نائم شكراً سامسونق !

  • BoFares

    يا سامسونج انتي من يجب ان يستيقظ ..
    نزل تحديث الأيس كريم ساندوتش منذ ما يقارب ٦ شهور وحتى الآن لم يتم تحديث للجالكسي اس تو والنوت ..
    لا يكون همك جمع المال بطريقة غبية واستفزازية … احترمي العملاء اللي عندك علشان تجذبي بقية السوق اما مع هذه السياسة اقول لك استيقظي

  • أحمد سامي

    و الله اقسم انهُ لم يزدني ألا حباً ل أبل. هذا خير دليل على مدى ابداع و رقية أبل … يعني صدك سامسونج اغبياء لدرجة انهم لا يعرفون كيف يصنعون أعلان و جعلوا من انفسهم اضحوكة. وهذهِ ليست المرة الاولى التي سامسونج تهاجم فيها ابل … يعني صدك قال المثل ” الي ما يطول العنب يكول عن حامض” … و لكن ان ما يدهشني مدى رقية أبل لدرجة انها لم تعر اي اهتمام ل سامسونج و اعلاناتها…. و الشي الثاني ان أبل لم ارها يوماً من الايام عملت أعلان و تتهجم فيه على شركات اخرى و هذا خير دليل على مدى رقية ابل و حكمتها و خبرتها التي اكتسبتها على مدى سنوات طويلة في ميدان عملها. يعني حتى الكلمات عجزت عن وصف اخلاق أبل.

    • مجيد

      تتكلم عن أدب واخلاق شركة ابل يا احمد؟!! هل تعلم ان 5 بالمئة من ارباح ابل يذهب لإسرائيل!؟ هل تعلم ان لشركه ابل مصنع كبير في اسرائيل و يعمل فيها 2000 موظف يهودي و هذا هديه من امريكا لإسرائيل لتفادي البطاله. هل تعلم بأن شرائك لأي اجهزه الابل يعني دمار وتشريد لاخواننا الفلسطينين!؟ لهذا السبب ارد كلمة شركه السامسونج العملاق و اقول يا عرب اس

      • مجيد

        عفوا للتكميل الكتابه (يا عرب استيقظو)

      • علي

        خلنا اولا نتفق ان الشركات لا دين لها .
        ثانيا : اشترت ابل مصنع الذاكرات و الفلاشات في اسرائيل و انتل لها مصنع في اسرائيل و كل الشركات التقنية لها شي في اسرائيل لماذا لا تسال نفسك لماذا الشركات لاتفعل نفس الشي من العرب لان اسرائيل على عدائنا معهم الا انهم متقدمين علينا بكثير بالتقنية و العلوم لذلك لهم هم اكثر سيطرة على الاعلام و الشركات لذلك لا تطلب من الشركات عدم دعم اسرئيل اطلب منا ان نبدع و ان نرجع الا العلوم ان نوقف التناحر في ما بيننا

      • fox sun

        فعلا , الشركات لا دين لها , و لا تتكلم لغة الثقافات او المعتقدات او حتى الانسانية.
        انها لغة المال فقط لا غير.
        بالنسبة لقضية دعم اسرائيل ؛ نحن ندعم اسرائيل , و وكالات الشركات التقنية في اسرائيل مملوكة لاخواننا الفلسطينيين, حتى هم انفسهم يعملون مع اسرائيل.
        الموضوع معقد و لست اقصد هنا انهم عملاء انما يجب ان يعملوا ليعيشوا, و لا يهون عليهم ان يكون التطور التقني في بلادهم مملوكا لدولة الاحتلال.

        اما بالنسبة لابل , انا لست مع التعصب التقني باي شكل من الاشكال ,
        و لكنني لا احب ابل بسبب تصرفات المتعصبين لها. و تصرفاتهم و تجاوزاتهم ,
        و اعتقادهم بان ابل هي الشركة الام و لا يوجد احسن منها و لا يوجد من ينافسها , على الجميع تقبل وجهة نظر الشركات الاخرى و احترام منتجاتهم .

        تحياتي

    • أما أدب؟
      وقضايا الاختراع السخيفة

      • OS X

        فراس تفسير كلام احمد آبل عندما تنتقد تنتقد المنتج وليس المستخدم وقضايا الأختراع حق من حقوق الشركة لو سرقت برنامج الراصد وعدلت فيه كان يجن جنونك فراس هههههههه ، سامسونق ارتكبت خطأ فادح بتهجمها على المستخدم وليس المنتج العالم مو خرفان و نائمة يعني مطورين و مصممين ومستخدمين متقدمين يصيرو في يوم وليلة خروف و نائم عشان ما اشتري من سامسونق ، لو انها ركزت على المنتج كان أفضل لها من اهانة المستخدم ثم تطالبه بشراء منتج من عندها عشان مايصير خروف و نائم ، ماعندي مشكلة لو سامسونق اخذت الايفون وحطته في الخلاط بـس تحط حرتها في المستخدمين أكبر خطأ ويسمي غباء تسويقي.

  • شكرًا على الخبر..

    كيف تمكنوا من التصوير من داخل المتجر أقصد كيف سمحوا بدخول المصورين ؟

  • أحمد سامي

    يعني يا اخ مجيد اشو بسرعة خليت الموضوع سياسي …. طبعاً احنا العرب مايصر براسنا خير لانه عندنا من امثال الاخ مجيد …. اشبيها امريكا احسن من العرب كلياتنا …. احنا دانتكلم عن موضوع تقني وليس سياسي ارجو ان تكبر عقلك اشوية …. و اين احترام الرئي الاخر وين حرية الفكر اشو بس فالحين بمهاجمة الناس و اراءهم هذا ان دل على شيء دل على مدى التخلف و الهمجية …

  • محمد

    فيديو تافه

  • احمد سامي

    اذا تريد تتكلم عن السياسة اني مستعد… يعني اريد افتهم الاخ يتكلم على أبل و صاير عصبي و ماخذت الرجولة انهُ ليش أبل عندها فرع بأسرائيل … اخي انت اتكلم اول مرة على الدول العربية الي تدعم اسرائيل و امريكا … اتكلم على دولتك الي انت عايش فيها اشو كل الدول الخليج فيها قواعد امريكية و قطر قبل كم يوم فتحت مجمع سكني و فنادق في اسرائيل و القوات الامريكة الى حد الان عندها قاعدة في السعودية تحت ترخيص من ؟ تحت ترخيص الحكومة السعودية …. و قطر و الامارات و الكويت … العراق كيف دُمر كل بسب دول الخليج وفرو قواعد ل أمريكية و دمرو العراق والى الان العراق يعاني من ظلم حكام الخليج العملاء … وثانياً انت صاير عصبي يا أخ مجيد …. اشو انت كمان تدعم اسرائيل … هسه تسألني كيف ؟؟؟!!!… اشو بعدك تشرب الكوكةكولا و بعد تستخد بي بول و انت طيب ليش تكتب مقال اصلاً لانه الكومبيتور تبعك فيه معالج من انتل و انتل لها فرع في اسرائيل طيب عيب عليك لانه انت لا تدعم اسرائيل …. انا ارى الاجدر بينا ان نحاول ان نطور من انفسنا وليس عيب ان نتعلم من اسرائيل و من الغرب و لكن العيب ان نكون متعصبين و ان نعلق على أراء الاخرين…… (( و كل أناء بما فيه ينضح))

  • اللي يعجبكم

    يأخ مجيد أي شخص يدعم أمريكا هذا يعني انه يساعد في اكمال بناء إسرائيل بشكل جيد

  • عبدالله العثمان

    بعيد عن تعليقات الاخوان بعلق على الموضوع بشكل مختصر.

    مشكلة سامسونج القسم المتخصص بالاعلانات يضر سامسونج اكثر من ما يفيدها لانه يتوقع ما ينجح اعلانه ومنتجه الا بمهاجمة الاخرين والتقليل من منتجاتهم واعتبار مستهلكين اجهزتهم ناس ما تفهم وملعوب عليهم والشيء هذا واضح في كل اعلانات سامسونج ومهاجمتها لابل ومستهلكين اجهزة ابل

    اتمنى من سامسونج التركيز في اعلاناتها على منتجها لنستفيد كمستهلكين من الاعلان

  • محمد عبدالمنعم

    الي محبي ابل هل تعلم ان ابل داعمة لاسرائيل فهل ستظل تحبها يا مسلم

تعليقات عبر الفيسبوك