الأخبار

سيرجي برين: الجارديان حرفت كلامي

نشر سيرجي برين من خلال حسابه على جوجل بلس توضيحا للمقابلة التي قامت صحيفة الجارديان بإجرائها معه مؤخراً حيث ذكر أن هذه المقابله وقع تحريفها وكتابة ملخص مشوه و قصير جداً من مناقشة طويلة كانت معهم حيث كان موضوعها بالأساس حرية الأنترنت وبعض التفاصيل عن حياته العملية وذكر سيرجي أنه تحدث عن رفضه لسياسات بعض الدول التي تقوم بتقييد حرية الأنترنت مقابل اغراض سياسية بحتة خاصةً ضد المعارضين أو بسبب مكافحة القرصنة أما بالنسبة لموضوع آبل وفيس بوك فقد قال سيرجي بأنه معجب كثيرا بهاتين الشركتين وأضاف أنه يحب منتجات آبل كما أنه كتب هذا المنشور من خلال جهاز الماك التابع لها ولم ينسى الفيس بوك الذي ربط مئات الملايين من الناس ، وكان أداة رئيسية للتعبير السياسي وتدفق المعلومات وقام بدور فعال في الربيع العربي .

المصدر

‫9 تعليقات

  1. سيرجي هل تطلعنا على نوع الحشيش الذي تستخدمه ؟ تعجبني شغلة واحده في هذا الشخص حبه للإكتشاف .

  2. سيرجي برين أنا سعيد باستخدامي الاندرويد وكذلك اتمنى ان املك الماك هذه السنة فهو النظام الذي آراء انه سوف يروي عطشي
    وبالآخير فليعيش محبي التقنية أينما كانت و ليسقط الآخرون ذو التفكير المحدود !

  3. صدقت الفيس بوك قام بدور فعال في الربيع العربي ياليهودي

    بس يعجبني التواضع يا شيخ, الواحد المفروض يعمل خير وما يتكلم فيه… أنتم بعد ما قصرتوا دعمتوا مصر ووديتوها بستين داهية لما وفرتوا خدمة SayNow لما قُطعت الانترنت عن مصر أثناء الثورة.

    مصر تتجرع المرارة ذاتها بعد الثورة يا عرب واليهود (فيس بوك – مارك زوكربيرج , و جوجل – لاري بيج & سيرجي برين) هم السبب ومن كان يساعد سياسة الأعداء في تحقيق أهدافهم فينا.

    ما يؤلم هو أن وائل غنيم *المصري* ساعدكم على بلده

  4. تذكر يا ظريف يوم تقول “آبل و الفيسبوك طلعت الشيب في شعره ” ^_^

    طلع يحب الشركتين وماهو متعصب مثلك ,
    لا تقول إن كلامك كان محرف من عالم التقنية :)

  5. أنا , ترى الكل يعرفك ما أحصلك يوم من الايام و الا كل شوي اصحاب التفاحة و اصحاب التفاحة يا اخي لا تسوي انك برئ من التعصب و عبادة الشركات
    أنصحكم الاثنين أنكم تتلاقون بمكان وجه لوجه و تتناقشون لان الكلام ورأء الشاشات ما ينفع وتريحونا !

  6. تذكر يا رئيس رابطة مشجعي بلمر ، سيرجي يستخدم الماك وانتم تسبوا الماك وتقللوا من النظام و البعض يطلق على مستخدمين الماك متخلفين يعني سيرجي برين متخلف وينحدر من هذا التهمه التي اطلقتوها على مستخدمين الماك الأندرويد فسيرجي برين أحد مؤسسي قوقل ومجموعة كبيرة من مهندسين قوقل تستخدم الماك و وإيضاً الفيسبوك و تويتر و تمبلر الخ … المواقع الكبري المتحكمة في مصير الأنترنت ، والتي لها دور فعال في أختراع لعبة الفروقات العشرة في صفحاتها و تصبح سبق صحفي خطير و من يكتشف هذه الفروقات يطلق علية مبرمج و مصمم اي شيء لة علاقة بالتقنية و تصبح مدونة بعشرات الآلف من المتابعين :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى