بعد instagram موقع الفيس بوك يستحوذ على Tagtile

يواصل موقع التواصل الإجتماعي الأكبر في العالم سلسلة عمليات الإستحواذ هذه الفترة التي استهلها بتطبيق الصور الشهير instagram مقابل مليار دولار وها هو الآن يعلن عن شرائه لشركة Tagtile المختصة بعملاء الهواتف المحمولة من خلال تدعيم التفاعل بين الشركات والعملاء ومساعدتهم على تحقيق ربح وإيرادات أكثر كما يمكن للمستخدمين الحصول على نقاط الولاء والعروض والمكافآت ، وتعمل الخدمة من خلال جهاز Tagtile والذي نشاهده في الصورة العلوية والذي يحتوي على حساس يمكنه التفاعل مع تطبيق الاندرويد او الايفون ، فمن خلال تمرير الهاتف من الجهاز وبأستخدام التطبيق يمكن تنفيذ الكثير من الوظائف مثل التي قمنا بذكرها بالبداية و أيضا امكانية النشر مباشرة في تويتر و الفيس بوك.

وقد عبر  Abheek Anand و-Soham Mazumdar مؤسسا هذه الشركة عن فرحهم الكبير مقابل هذا الإستحواذ معتبرينه فرصة كبيرة لتحقيق اهدافهم ومساعدة الشركات على النمو أكثر . الجدير بالذكر أن المبلغ المحدد لهذه الصفقة لم يتم ذكره بعد لكن أنا شخصيا لا أعتقد أنه سيصل إلى مليار دولار مثل الذي سبقه .

المصدر

  • عبدالرحمن القحطاني

    That’s Right
    I’m happy

  • الزائر رقم٧

    مش ملاحظين ان اسماء مؤسسين الموقع هندي!! ونحن العرب(الا من رحم ربي) نحتقر الهنود والباكستانيين وغيرهم فالننظر الى اين وصلوا واين نحن منهم؟!! اللهم افق امتنا من سباتها!! افيقوا يا عرب !!

تعليقات عبر الفيسبوك