الفيس بوك يبدآ بدمج عناوين البريد الإلكتروني مع أسماء المستخدمين

قام موقع الفيس  بإرسال رسالة نصية تظهر على التايم لاين الخاص بالمستخدم كما هو موضح في الصورة فوق حيث تطلب هذه الرسالة منه عمل إسم مستخدم خاص به أو ما يعرف ب-username في حال لم يقم بإختياره مسبقا ومن ثم يقوم الموقع بإعطائك  بريد إلكتروني على نفس الإسم الذي قمت بإختياره فعلى سبيل المثال إذا كان إسم الفيس بوك الخاص بي هو https://www.facebook.com/imen.zbidi فسيكون البريد الإلكتروني كالتالي imen.zbidi@facebook.com وهذه الخطوة تهدف إلى التسهيل من طريقة التفاعل بينك وبين أصدقائك والبحث عليك بطريقة أسرع من قبل كما يتيح هذا البريد الجديد التركيز على رسائل الاصدقاء فقط ومن تود التواصل معهم ومراسلتهم مباشرةً من هذا البريد أما بقية الرسائل فهي تصل إلى مجلد باسم “other” أو سبام .

المصدر

  • هذه الميزة موجودة من عدة أشهر قبل نشر التايم لاين وهذا مجرد تذكير بها

  • إيمان الزبيدي

    أنا لم أقل أن الميزة جديدة بل كتبت أنها موجودة من سنة 2010 ولكن الجديد أن الموقع بدأ ببعث رسالة على تايم لاين المستخدمين ليطلب منهم هذا الأمر
    اقرأوا التدوينة

  • لا اعرف الى اين سياخذنا الفيس بوك ابعد من ذلك ـ لكن المشكلة انه بيتحكم بجميع المستخدمين بتحديثاته السريعه حتى لو لم يكونوا راضيين عنها

    تحياتي

  • متابع

    الميزة قديمة جداً

    مع الأسف عالم التقنية لا يكتب خبراً إلا بعد أن يكتبه موقع أجنبي ثم يقوم عالم التقنية بنسخه و ترجمته في جوجل ثم لصقه هنا !

    على الرغم من أن هذه الأخبار عادية و معروفة و لا تحتاج نقلها من مصادر أجنبية !

  • I’m not much of a on-line reader i must own up however your web site really is awesome, continue writing! I’m going to take a note of the webpage and visit down the road. Cheers.

  • I believe one of your commercials brought about my internet browser to resize, you might wish to place that on your blacklist.

  • Thank you, I’ve been on the lookout for info concerning this issue forever and your site is the best I have located up to now.

تعليقات عبر الفيسبوك