امازون تسمح لمستخدميها باستبدال الـ CD القديمة مقابل بطاقات الهدايا

ان كانت لديك مجموعة من الـ CD، فالأغلب انها مغطاة بالغبار الآن! فخلال السنوات الاخيرة، أصبحت الـ CD غير عملية و بدأ استخدامنا لها يقل ويختفي شيئاً فشيئاً. و أصبحت الكثير من الأجهزة، ان لم تكن جميعها، تحتوي على ذاكرة تخزينية عالية تكفي لمئات من المقاطع الصوتية. فإن كنت أحد الأشخاص الذين يحتفظون بها، الآن قد يكون الوقت المناسب لاستبدالها مقابل مبلغ مادي لا بأس به. فقد أعلنت شركة امازون عن اضافة الـ CD الى برنامجها “الاستبدال”، حيث يقوم المستخدم بشحن ما لديه من CD الى امازون وهم في المقابل يرسلون له مبلغ مادي كبطاقة هدايا “Gifts Card” ليشتري ما يشاء من مت[ر امازون.

لمن لا يعرف عن برنامج “الاستبدال” لدى امازون، هو برنامج يسمح للمستخدم بإرسال وشحن ما لديه من منتجات قديمة ومستخدمة الى امازون، سواءً افلام ، كتب مدرسية، ألعاب الفيديو، او الالكترونيات بما فيها لاب توب، اجهزة الجوال، الايفون، الايباد، الايبود، وغيرها الكثير. وفي المقابل، تُعطي شركة امازون المستخدم مبلغ مادي في بطاقة الهدايا  واللتي تسمح للمستخدم بشراء أي منتج من متجر امازون.

بالرغم من ان الشركة لم توضح ما اذا كان يجب ان تكون الـ CDs أصلية ام لا او ان يكون لها شروط او حالة معينة، الا انها تظل خدمة رائعة تضيفها شركة امازون الى قائمة برنامج “الاستبدال” لمستخدميها.

[المصدر]
  • خالد

    رسوم الشحن وحدها لا تغطي المال الذي سوف ناخذة

تعليقات عبر الفيسبوك