مؤسسا اليوتيوب يستعدون لإطلاق خدمة Zeen لنشر المجلات!

Zeen

في عام ٢٠٠٥، قام Steve Chen و Chad Hurley بتأسيس موقع اليوتيوب. وبعد مرور سنة ونصف، قامت قوقل بشراء موقع يوتيوب منهم بأكثر من مليار ونصف دولار. و بعد مرور ٧ سنوات، أصبح الموقع من أهم المواقع في عالم الانترنت ومن أكثرهم نجاحاً، حيث حسب أخر احصائية، توجد حالياً أكثر من ٤ مليار مشاهدة يومياً!  وفي عام ٢٠١١، قام Steve و Chad بتأسيس شركة AVOS Systems واشتروا موقع Delicious من Yahoo.

قبل عدة أيام، قام Steve و Chad باطلاق واجهة موقعهم الجديد Zeen بصمت. و حسب ما هو مذكور في الموقع، Zeen عبارة عن موقع/خدمة لـ “اكتشاف وصنع مجلات جميلة”، وأيضاً مكتوب في الموقع “قريباً”. حالياً، الموقع يسمح للمستخدمين بحجز أسماء لهم فقط. وأيضاً، قام الموقع بانشاء صفحة خاصة له على الفيسبوك وعلى تويتر.

في أواخر الشهر الحالي (ابريل)، سيقام  مؤتمر The Next Web Conference 2012 و  Chad Hurely سيكون أحد المتحدثين في المؤتمر ومن المتوقع أن يُعلن عن هذه الخدمة.

هل سيقدم Chad و Steve فكرةً تغيًر من مفهوم المجلات في عالم الانترنت؟

ما هو رأيكم؟

المصدر

  • اتوقع هذه الخدمة س تحدث ضجه ك اليوتيوب 😀

  • متحمس لهذا الموقع وأتمنى ان يحقق ما في بالي. الذي في بالي هو موقع لقراءة الاخبار من مجموعة من مواقعي المفضلة على الشبكة يقدمها لي في قالب جميل. شيء شبيه بتطبيقي Zite و Flipboard على الايفون ، لكن هذه المرة على الويب. أنا متحمس 🙂

  • أنا ,

    يعني تقريباً يبيلهم سنة ونص عشان تشتريها قوقل ^_^

  • Bada4Arab.blogspot.com

    Bada4Arab.blogspot.com

    Bada4Arab.blogspot.com

  • تمم حجز يوزر نيم MiLaNy .. :$

    إن شاءالله يكون شي كويس!

  • OXXY

    We’re really excited to show you what we’ve been working on, and we’ll send you an email when it’s ready to go. In the meantime, we sent you an email to verify your email address. Please click on the link in the email so we know you’re you!

    Bye till then!

تعليقات عبر الفيسبوك