حسوب تطلق "بيان بريس" خدمة تواصل الشركات الناشئة و وسائل الإعلام

byanpress

المملكة المتحدة – السبت 7 أبريل 2012 – أعادت شركة حسوب التأكيد على طموحها في تطوير الويب العربي وتوفير حلول عربية جديدة حيث أعلنت اليوم عن إطلاق بيان بريس (http://byanpress.com) وهي خدمة مجانية لنشر وتوزيع البيانات الصحفية العربية تهدف لمساعدة الشركات الناشئة على التعريف بمنتجاتهم وتسهل على الصحفيين والكتاب التعرف على آخر أخبار هذه الشركات.

إن هذا الحل الجديد الذي أصبح متوفرا لكل الشركات اليوم ومن دون أية رسوم، يسمح للشركات بنشر وتوزيع بياناتها الصحفية على الصحفيين والكتاب وأصحاب النفوذ في وسائل الإعلام العربية المختلفة مما يمكنهم من التعريف بشركاتهم ومجال عملهم ويسلط الضوء على منتجاتهم وخدماتهم، وبذلك يجعلهم يتخطون حواجز المال والجهد المستغرق في عمليات الترويج، و يتيح للكتّاب والعاملين في الوسط الإعلامي العربي متابعة مستمرة لآخر أخبار الشركات العربية الناشئة.

في تعليق على ذلك، قال عبدالمهيمن الآغا المدير التنفيذي لشركة حسوب “بيان بريس هي خدمة تمنينا وجودها عندما أطلقنا شركة حسوب. حيث لم نجد مصادر عربية كافية ولا حتى موقعا متخصصا بنشر البيانات الصحفية باللغة العربية” وتابع عبدالمهيمن “هدفنا في حسوب هو تطوير الويب العربي وسنعمل دوما على إضافة ما ينقصه”.

يشار إلى أن حسوب قد أطلقت من قبل أولى منتجاتها “إعلانات حسوب” وهي منصة إعلانية عربية موجهة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تمكن الشركات من الترويج لخدماتهم في شبكة تضم نخبة المواقع العربية المتخصصة، وبعدها أطلقت “كابتشا حسوب” وهي خدمة مجانية توفر حلا باللغة العربية للتحقق الآلي من الزوار لاستخدامها في مشاريع الويب ذات الواجهات العربية.

  • أعتقد أن خدمة بيان بريس ستنفع بشكل كبير جدا أصحاب الشركات الناشئة، ﻷن و بكل بساطة خدمة مجانية و أيضا ستقدم نتائج جيدة يعني عصفورين بحجر واحد، أوﻻ أنا مجانيا ثانيا أنها تحقق الهذف المتوقع منها
    لذلك على أصحاب الشركات إستغﻻل هذه الفرصة التي ﻻ مثيل لها و لن يجدوها إطﻻقا في أي مكان آخر، خصوصا أن حسوب ستجري دعاية ضخمة لهذه الخدمة بكل تأكيد.
    رغم أن حسوب ﻻ تهذف للربح من هذه الخدمة لكن أعتقد أنها ستقدم خدمة كبيرة لحسوب نفسها بالدعاية لنفسها

تعليقات عبر الفيسبوك