تجربتي للنسخة الجديدة من تطبيق قيم للايفون

IMG_1143

في يوم الأثنين الماضي أقام جهاد العمار مؤسس موقع قيم حدث بمناسبة الإعلان عن النسخة الجديدة من تطبيق قيم للايفون وأيضا الهوية الجديدة لقيم كما ترونها في الأعلى ، و لقد كانت لي فرصة تجربة التطبيق قبيل صدروه في متجر الايتونز حيث قمت باستخدام التطبيق وتجربة الوظائف الجديدة التي ذكرها جهاد في الحدث ، الوظائف الجديدة في التطبيق تتركز حول نقطتين مهمتين في النسخة الجديدة من التطبيق وهي : الإضافة و الزيارات.

ففي النسخة السابقة من التطبيق لم يكن بمقدر المستخدم من اضافة اي معلومات عن المطعم  ومع النسخة الجديدة أصبح بإمكان المستخدم من اضافة معلومات مطعم او طبق او وجبه و إضافة الصور من التطبيق مباشرة، وبعد هذه الإضافة يمكن لأي مستخدم من تقييم المطعم او التطبيق.

اما الوظيفه الأخرى في التطبيق وهي الأهم من وجهة نظري هي وظيفه الزيارات ، فالتطبيق الأن يوفر للمستخدم امكانية تسجيل دخوله للمطعم الذي قام بزيارته ، فالتطبيق يقوم بتحديد الموقع المستخدم ويوفر امكانية  كتابه تعليق لزيارته ووضع صورة من المكان الذي قام بزيارته ونشر معلومات الزيارة في تويتر و الفيس بوك وهذه الوظيفه من وجهة نظري تعطي موقع قيم قيمة اضافيه فالموقع كان يحتاج لمثل هذه الوظيفه لزيادة التفاعل مع الموقع و المحتوى.

وبما ان التطبيق أصبح يتعرف على مكان المستخدم فأن من الوظائف الأخرى التي يوفرها التطبيق هو عرض المطاعم القريبه من موقع المستخدم مع القوائم الأخرى مثل أفضل المطاعم التي في مدينتك.

التطبيق بشكل عام نقلة كبيرة لموقع قيم و وظيفة الإضافة و الزيارات و الوظائف الأخرى ستجعل من التفاعل مع الموقع يرتفع من قبل المستخدمين

سيتوفر التطبيق خلال الأيام القادمة بأذن الله في متجر الايتونز.

صور التطبيق

IMG_1144IMG_1145IMG_1146IMG_1147IMG_1148

  • عبدالله

    نقلة رائعة وقيم في الطريق الصحيح إن شاء الله

    أخ سعود شلون تستخدم موبايلي بالرغم إن كثرة إعلانات stc في عالم التقنية 🙂

  • sami

    الناس حولوا على الاندرويد وانتم باقي تطوروا للايفون …
    امزح … فقط اتمنى ان يهتموا بمحبين الاندرويد .

  • الموقع هذا فكرته حلوة , جلست افكر لو بنسوي مثلة في اليمن ياترا ايش هي المطاعم الي راح نحطها ممممممممممممممم ما اعتقد راح يخرج عن هذه الاكلات ( فول – باخمري – بروست )

  • أكل عليهم الجو جيران لو ان جيران خسر بس اتوقع انه نفس نشاط قيم ولكن بشكل اكثر شموليه وكلهم تقريبا تقليد لموقع yelp

  • ناصر عادل

    الفكرة ممتازة ويجب اضافة التعليقات من البرنامج و ليس فقط من المتصفح
    اضافة المطاعم الجديدة في المناطق
    اغلب التعليقات قديمة جدا من اربع سنوات

    • أهلا بك أخ ناصر،
      التطبيق الجديد يسمح بإضافة المطاعم والصور والتعليقات والتقييمات وخيارات لم تطرح بعد في نسخة المتصفح. والتعليقات القديمة تم حلها ووضعها بأسفل التعليقات ورفع الجديد منها والأكثر فائدة بحسب التصويت بالأعلى.
      النسخة الجديدة عالمية، وتستطيع إستخدامها حول العالم بتوثيق رحلاتك وتجاربك.

      تقبل تحيتي،
      زياد
      موقع قيم

تعليقات عبر الفيسبوك