الأخبار

إستكانة يضيف مكتبة أفلام ART إلى الموقع

istikana-logo

يعتبر موقع إستكانة من افضل المواقع العربية التي توفر للمستخدم امكانية مشاهدة المحتوى من المسلسلات بشتى أنواعها و البرامج المنوعة بشكل مجاني ، ولقد كنت ولازلت أزور الموقع لمشاهدة بعض ما يحتويه الموقع من مسلسلات قديمة تذكرني بطفولتي كمسلسل عدنان ولينا الكرتوني و مغامرات سندباد.

و لقد قام الموقع بخطوة مهمة لتعزيز محتوى الموقع بالتوقيع مع شركة ART والتي لديها مكتبة ضخمه من الأفلام العربية بإضافتها في موقع إستكانة وجعلها متوفرة بالكامل و بشكل مجاني لعموم المستخدم ، ويمكن مشاهدة هذه الأفلام من خلال زيارة قسم الأفلام في الموقع.

خطوة مهمة لموقع إستكانة واتوقع ان يزيد الأقبال على الموقع بشكل كبير خصوصا ان هناك العديد من محبي الأفلام العربية ، فمن خلال الموقع ستكون مشاهدة الأفلام تتم بشكل قانوني من دون الحاجة لتحميلها بالإضافة يمكن للمستخدم من التحكم بالوقت الذي يريده لمشاهدة الفلم ، ومثل هذه الأخبار تؤكد ان الويب و مواقع الفيديو بدأت تأخذ نسبة لا بأس بها من جمهور التلفزيون و هذا ما يجعل قطاع التلفزيون في خطر بنزوح مشاهديه الى مواقع الفيديو.

‫7 تعليقات

  1. الله على أيام أول أفلام الكرتون و المسلسلات المكسيكية القنوات أول عدوتنا على جودة معينه من البرامج الرائعة ، مو الأن قمة في السخافة مسلسلات تركية باللهجة المحلية و أفلام كرتون سخيفة عشان كذا الاغلب اعتزل مشاهدة التلفاز .

  2. لن ينفعهم هذا الموقع يوم الحساب
    يقول الله سبحانه وتعالى :
    في سورة العنكبوت : ( وَلَيَحْمِلُنَّ أَثْقَالَهُمْ وَأَثْقَالًا مَّعَ أَثْقَالِهِمْ)
    وفي سورة النحل : ( لِيَحْمِلُواْ أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُم بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلاَ سَاء مَا يَزِرُونَ)
    .

  3. الموقع متعوب عليه انا متابعه بصراح مو عشان الافلام باين فيه شغل كثير
    بس لويبغا ال قرووش يسيب القديم ويدخل في الجديد فلم جديد عن مكتبة افلام ارتي كلها .

  4. جد و الله , ما تخاف الله ؟!

    ياخي قسم بالله أننا ما نتحمل ذنوبنا كيف نتحمل ذنوب غيرنا ؟!

    أنا أشوف أفلام و مسلسلات لكن أني أعلن للعالم عن مواقع أو شي من ها القبيل , مستحيل!!!

  5. الصحيح ان تقول إستكان وليس إستكانة
    أصل الكلمة انجليزي حيث انهم رأو هذا الكوب التركي الصغير اللذي نشرب فيه الشاي واطلقوا عليه اسم
    East Tea Can

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى