إضافة بعض التحديثات لإدارة الصور على جوجل بلس

إذا كنت من عشاق الشبكة الإجتماعية جوجل بلس وتقوم بتحميل الكثير من الصور بصفة دائمة فقد اتاحت لك جوجل اليوم ميزة جديدة تدعى “album organizer” حيث تسمح لك بإدارة صورك الخاصة بشكل أسهل من خلال نقل صورك من ألبوم إلى ألبوم آخر أو نسخها  والتحكم فيها بكل سرعة دون الحاجة لتحميلها مرة أخرى وإعادة ترتيبها من خلال ميزة السحب والإفلات ايضا .كل ما عليك فعله هو فتح أي ألبوم وتحديد “Organize album” من خلال الخيارات “Options” كما هو موضح في الصورة التالية :

ومن هناك تستطيع إختيار أما “Sort photos by time” لترتيب الصور حسب التاريخ أو “Reorder your photos” لإعادة ترتيب الصور وسحبها ووضعها في مكان آخر هذا إضافةً إلى “Move or copy photos to another album” الذي يسمح لك بنقل أو نسخ الصور إلى ألبوم آخر وأخيراً “Delete a bunch of photos” لحذف مجموعة من الصور المحددة .

المصدر

  • سؤال برئ !
    متى تتوقع من قوقل إيقاف قوقل+ ؟

    • سؤال بريئ ايضا !
      في اه في جوجل + مش عاجبك ؟؟ اصلا جوجل+ لو كان ضعيف او ملوش هيمنه مكانتش فيسبوك تسرق منه الافكار و غيره
      هو عيبه الوحيد في نظري ناقصه شده كبيره في API , و كل حاجه حتكون تمام التمام

  • متابع

    سؤال بريء !

    لماذا تقوم المدونة بنسخ كل شيء من المواقع الاجنبية ؟

    لماذا لا تقوم الكاتبة أو أي أحد من كتاب المدونة بوضع صورة من صفحته في جوجل بلس باللغة العربية و شرح الخيارات باللغة العربية بما أن هذه مدونة عربية ؟

    جوجل قامت مشكورة بتعريب شبكتها الاجتماعية و أنتم هنا تشرحونها بالانجليزية !

    • إيمان الزبيدي

      أهلاً اخي .أردت التعقيب على كلامك ،تستطيع اخي الدخول إلى أي مصدر من مصادر الأخبار التي نكتبها ولن تجد النسخ نحن نأخذ الخبر ونعيد الصياغة ولا توجد أي مصادر تقنية بمواقع غير أجنبية أو أوروبية هذا أولاً ،
      ثانياً أخي بالنسبة لكتابة بعض الكلمات بالأنجليزيه ،أنا كتبت كذا مرة مصطلحات عربي ولاحظت النفور من قبل القراء لأنهم يحبذون الكلمات بالأنجليزي لتعودهم عليها سواء أن كان ذلك بالفيس بوك أو جوجل بلس وهذا عن تجربة .وأريد أن أسألك سؤال وأرجو الإجابة بكل مصداقية .
      هل تستعمل موقع جوجل بلس بالعربية؟ ؟

      • محمد

        بصراحه شايف ان مجرد متابعتكم للاخبار اول بـ اول دي حاجه مشكورين عليها … شكرا اختي العزيزة علي الطرح المفيد …. وتم تجربة الخاصية ومعمولة بشكل جميل جداااااااا بالذات طريقة ترتيب الصور حسب السحب والافلات …

تعليقات عبر الفيسبوك