الأخبار

الإعلان عن مؤتمر الايباد 3

بعد العديد من الشائعات أعلنت آبل عن موعد مؤتمرها القادم الذي سيكون في السابع من شهر مارس القادم والذي سيتم فيه الإعلان عن نسخة الايباد 3 الجديدة أو لنقل نسخة الايباد الجديدة فقط لأنه ربما يخيب أملنا مثل ما حصل عندما كنا في إنتظار الأيفون 5 وتم الإعلان عن الأيفون فور آس :-)

سنوافيكم بأهم الأخبار إن شاء الله فور بدء فعاليات المؤتمر

المصدر

‫14 تعليقات

  1. الله يعطيكم العافية كفيت ووفيت ريحتني من التعب ورى الشائعات ان شاء الله الله يسعدك ويهنيك .

  2. طبعاً سامسونج و كوكل واقفين بيترقبون الاحداث من بعيد كل الثعلب الماكر ايخافون ان أبل بتنزل تقنية جديدة لا يمتلكونها أو أن واضعه عليها حقوق برائة الاختراع… أن شاء الله أبل بتحطم سامسونج وكوكل الي فحياتهم ما عرفوا أيسون شي غير بس إيقلدون منتوجات أبل وبس … إلى الأمام يا أبل و خلي ايموتون بدمهم حسادكي

  3. اخي احمد سامي ليت تعصبك هذا لدينك .. وماابل الا شركة تهتم بمصالحها واذا كنت تستخدم جهازك بدون جلبريك فاعتقد فعلا وجب احترام الجهاز .. المشكلة انك حولت النظام الى نظام آخر مفتوح المصدر ولازلت تقول ابل؟

  4. اذا الصورة هذه جديدة ومن أبل .. فمعناها أن هنالك تحديث كبير في برنامج الخرائط والله أعلم..

  5. للتذكير فقط .. لن يختلف الآيباد3 عن 1 و 2 .. ومع ذلك سيقولون هذا هو الجهاز الثوري !!

    شي يدعو للتفكير بمدى غباءهم !

  6. سامسونج وقوقل هو اكبر كابوس تواجهونه لا الومكم فاابل في الاساس تعتمد على سامسونج في اغلب مكونات اجهزة ابل وبالنسة للتقليد ماذا تريدون ان يكون شكل التاب مثلث ام سداسي وهل الشكل الرباعي حكر على ابل

  7. هذا خبر لتفسير صورة اعلان ابل
    “كانت هذه صورة الدعوة التي ارسلتها أبل للصحفيين وشعار المؤتمر هو “لدينا شيئاً يجب ان تراه وتلمسه”، طبعاً ومن الواضح جداً في الصورة ان شاشة الأي باد ستكون ريتنا، وتعجبني أبل جداً في اختيار الأيقونات التي يتم وضعها في الدعوات الموجهة للصحفين، وهنا نرى ايقونة التقويم وتدل على وقت المؤتمر ثم ايقونة الخرائط للمكان، وايقونة تطبيق الكي نوت الذي يدل على حدث أبل.”
    (منقول من خبر آي فون إسلام)

    الغريب في الصورة عدم وجود زر الهوم وهذا يذكرنا بالمكتوب “لدينا شيئاً يجب ان تراه وتلمسه” واذا سلكت ابل طريق ازالة زر الهوم من اجهزتها القادمة بيكون من صالح تكبير الشاشة بدون تكبير حجم الجهاز باستغلال مكان زر الهوم.

    واتوقع التغير بيكون في الاشياء الرئيسية مثل المعالج A6. وجودة الكاميرا. وشاشة الريتينا. وإضافة سيري.

    وكعادتها ابل اتوقع تبهرنا بشي جديد وغريب كي تحافظ على تربعها على عرش اجهزة التابلت.

  8. ما احد قال اختراع ثوري قالواها يوم طالعوا الايباد الاول وصراحة كان اختراع لان غير مفهومنا للأجهزة اللوحية القديمة التي كانت تشبه النشطة مع قلم بالاضافة الى نظام حاسب بها لن تجد السهولة بالتعامل معها بغير الماوس
    صديق كم قوقل يدفع فلوس لنفر أنتا عشان هزا كلام !!!

  9. بلا بلا بلا بلا ( bla bla bla ) اثنين متخلفين متعصبين لشركات الغرب يمارسون مهنة العطالة أمام لوحة المفاتيح و ﻻ يحاولون ولن يحاولو تعلم شيء جديد أو ابتكار شي جديد يسهم في رفع سمعة وطنهم ومجتمعهم ودينهم ..

    أقول لكم كلمة واحدة مع أنها قاسية :

    .. :: كلوووووووا تراااااااااب :: ..

  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صح ان نزلو آيباد 2بس احلى واحد واحسن هناك عددة مميزات حقه هو آيباد 1بس هذا الي اعرفه بس 3 ما اعرف عن مميزاته ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى