أدوبي تطلق تطبيق Photoshop Touch لجهاز الايباد 2

مما لا شك فيه هو أن الصور تعتبر من أهم الأشياء التي نعيرها إهتمام كبير في حياتنا الشخصية ولذلك هناك خبر سعيد لهؤلاء الذين يحبون تعديل صورهم على أجهزة الايباد فقد  قامت شركة أدوبي صاحبة برنامج تحرير الصور الأشهر Photoshop بطرح نسخة تطبيقها الخاص Photoshop Touch على جهاز الايباد 2 وتحمل هذه النسخة معظم المميزات الموجودة في برنامج الفوتوشوب على الحواسيب ومصممة بشكل أفضل للعمل على جهاز آبل الشهير .

وبما أن هذا الجهاز يعمل باللمس فمن المؤكد أن هذه النسخة من الفوتوشوب ستدعم بشكل كبير هذه الميزات وستدعم اللمس بشكل كلي لتسهيل العملية على المستخدم وسيكون ثمن هذا التطبيق 9.99 دولار .كما يمكنك الجمع بين العديد من الصور في عدة طبقات وأخذ أي جزء من الصورة  بإستخدام أداة “Scribble Selection Tool” مع إمكانية إستيراد هذه الصور بطريقة مبسطة من مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك أو من جوجل أو من الصور الملتقطة بالكاميرا ومشاركتها في نفس الوقت .

لتحميل التطبيق

المصدر

  • حيدر يس مير غني

    حقيقة كنت في حوجة لمثل هذا البرامج

  • محب ل التقنية

    مثل هذه البرامج ترفع من قيمة الجهاز ومتجر البرامج الذي يحتويه
    هذا الذي نقصده عندما نتكلم عن جودة البرامج في متجر البرامج
    العدد لايهم لكن مايهم هو عدد التطبيقات ذات الجودة والفائدة العلية
    تحياتي لأبل وثورتها التقنية التي غيرت النظرة تجاه التقنية

    • أنا ,

      ما علاقة آبل بهذا التطبيق ؟ بالعكس أبل عدوة شركة أدوبي ! بل عدوة لكل الإبداع !

      أيضاً هذا التطبيق نازل على الأندرويد منذ أكثر من 3 أشهر

      ودُمت مُحباً للتقنية عزيزي ,

    • سامي

      الاخ يعتقد ان البرنامج حصري للايباد … وهو موجود للاندرويد من ثلاث اشهر تقريبا …
      ومع حزمة تطبيقات للاعمال من ادوبي …
      تعصب اعمى من البعض

      • OS X

        بالعكس التطبيق عندما ظهر على الأندرويد لم يكون بتلك الشعبية الان عندما ظهر على الايباد السبب يعود اغلب مستخدمين الاندرويد ليسوا مصممين ولا يفقهون شيء في التصميم وهذا واضح على نظام التشغيل و التطبيقات ، بعكس الايباد تجد اغلب المحترفين في التصميم يستخدموا iOS خذ جولة سريعة على موقع Dribble وراح تفهم كلامي .

  • بوتميم

    انا مع المعلق بإسم “انا” فعلا ابل عدوة الابداع .. وكل ماهو جديد اذا جاء من غير شركتها لانه لايصب في مصالحها الشخصية .. كنا في الماضي نعيب مايكروسوفت فجاءت ابل بسياسات اقذر .. كلمة اخيرة من يحمل ios تجده من عامة الناس ومن يحمل Android لابد ان يكون مستواه متقدم في تكنولوجيا المعلومات

  • قارئ عالم التقنية

    انا مع الاخ os x

    اذا كان للشيء قيمة فانظر الي صداه وصراحة ليس تعصب للايباد لكن مطور ابل احس عنده خبره اكثر من الاندرويد لان ابل اكثر تعقيد من وجهة نظري

تعليقات عبر الفيسبوك