التقارير

نظام السمبيان لا يزال في قمة الصدارة نوعا ما

عرض موقع pingdom ومن خلال الاستعانة بموقع الإحصائيات StatCounter نتائج الأسابيع الثلاث الأولى من شهر فبراير 2012 لأنظمة تشغيل الهواتف وأظهرت النتائج استمرارية صدارة نظام السمبيان ضد الأنظمة الأخرى ، فحسب هذه الإحصائيات حصل نظام السمبيان على نسبة 30.30% ويأتي بعده نظام ios بنسبة 25.35% أما الاندرويد حصل على المرتبة الثالثة بنسبة 24.72% إلا أنه مستمر في الإنتشار منذ اطلاقه.

أما خيبة الأمل فقد حصل عليها البلاك بيري الذي واصلت نسبته ي الإنخفاض يوماً بعد يوم .المشكلة الأن أن هناك أنظمة مثل الأندرويد و نظام ios في تطور مستمر و لديها انتشار كبير ولا أظن أن نوكيا ستحافظ على هذه المكانة في المستقبل القريب خاصة بعد توقفها نوعا مع عن دعم السمبيان و الأعتماد على نظام ويندوز فون 7 في هواتفها الذكية.

المصدر

‫11 تعليقات

  1. طبيعي جدا جدا السمبيان المركز الأول بحكم شعبيته بين الفقراء والطبقة المتوسطة بالرغم من هذا جوالي سامسونج جالكسي وايبود

  2. السيمبيان بدأ يعاني من اعراض الشيخوخة المبكرة
    حتى نوكيا نفسها تخلت عنه وتحولت لويندوز فون

  3. السيمبيان نظام فاشل صنعته شركة افشل من شركة كلوركس ! … والذي يحافظ على موقف نوكيا بين الشركات الكبرى مثل ابل وسامسونج شيئان :
    1- رخص اجهزتها مقارنة بالاجهزة الاخرى
    ٢-تعاون شركة مايكروسوفت معها عبر نظام ويندوز فون

  4. الي ماجرب نظام symbian belle بالعاميه يقول خايس لاكن انا جربته وهو قريب للاندرويد لاكن انه رائع جدا واخواني الي قالوا انه للفقراء هذا ابو لمبه حبيبي احنا نتكلم عن belle

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى