تسويق فورم : إضافة عربية لإنشاء النماذج الاحترافية في الووردبريس

يواصل يوسف ماثيوس طرح الإضافات الاحترافية الخاصة بالووردبريس ، فبعد إضافة تسويق- كود والتي قمنا بالكتابة عنها هنا ، نعرض لكم اليوم إضافة مهمة جدا لمستخدمي الووردبريس ، الإضافة الجديدة اسمها تسويق فورم وتقوم هذه الإضافة بأنشاء النماذج والاستمارات و صفحات الطلبات و الاستبيانات في الووردبريس بشكل احترافي ومتقدم جدا.

فكما نعلم بأن توفير نموذج للاتصال في المدونة على سبيل المثال خطوة مهمه للتواصل مع صاحب الموقع ، وهناك العديد من الإضافات التي تقدم خدمة توفير صفحة الاتصال ولكن مع تسويق فورم يتم توفير الصفحة بشكل احترافي و الأجمل من ذلك بأنها معربة بالكامل، ويمكن قراءة المميزات الكاملة للإضافة من هنا.

العيب الوحيد والذي ذكرته مباشرة للمطور هو ان الاضافة سعرها جدا مرتفع ، صحيح أن الاضافة تقدم تصميم للنماذج و الاستمارات بشكل احترافي ومتقدم الا ان سعر 19 دولار لرخصة موقع واحد و 47 دولار لرخصة عدة مواقع سعر مبالغ فيه ، فهناك الكثير من البدائل المتوفرة لصنع النماذج ولو انها اقل من تسويق فورم الا انها مجانية.

الفيديو التالي يعرض لكم معلومات أكثر عن إضافة تسويق فورم

  • أشكرك سعود على مراجعة الإضافة. أحببت أن أنوه أنه لفترة محدودة فقد وفرنا الإضافة عبر موقع خمسات مقابل 10$.
    http://khamsat.com/technology/1038

  • الإضافة جداً رائعة ومصممة بشكل جميل ولكنها بصراحة غالية السعر بالمقارنة مع بعض الإضافات الأخرى المدفوعة والمتوفرة باللغة الإنجليزية. فأتمنى من المطور إعادة مراجعة السعر لهذه الإضافة…

  • ابو النور

    خارج الموضوع….لا اعلم لماذا ؟؟ كتابات الاخ سعود الوحيدة التي لا تتأيني منسقة بشكل يسهل قرأتها من على جوالي!!! لا ادري اهي مشكله بجهازي او مشكله بتنسيق الكتابه لدى الكاتب!!! يرجى الإفادة…ونأسف للخروج عن الموضوع

  • شيعب

    ما شاء الله اضافة ممتازة جدا
    لكن هى نسخة قديمة من اضافة
    http://www.gravityforms.com

    ولا اعتقد انها ابتكار مع الاسف 🙁

    • أخي شعيب
      نحن لم نقل أنها إبتكار. بالفعل هي شبيهة ب gravityforms و العديد من الإضافات الأجنبية الأخرى مثل wufoo. و لكنها الإضافة العربية الأولى من نوعها.

    • ليس لدي الكثير لأقوله بعد معرفتي للحقيقة المرة ، حقاً إنه امر في غاية الغرابة أن يتم مدح من يقوم بسرقة مجهود الآخرين ، عموماً أنا أقدر مجهود الأخ يوسف في تعريب و تعديل هذه الإضافة ولكن كان سيكون من الرائع أيضاً أن يتم ذكر مصدر الإضافة الأصلي . أو حتى مصدر الفكرة إن كان برمجها من الصفر حقاً !!

      لذا نرجوا من الأخ يوسف التوضيح اكثر .

      • الأخ نشوان يتهمنا بالسرقة و هو يحاول إختراق موقع المعاينة الخاص بالإضافة لسرقة كود الإضافة. يا للعيب. و بعد أن إنكشف يأتي ليقول أنه يحاول أن يرينا الثغرات في الإضافة. جميل….!!
        و من ثمارهم تعرفونهم!

      • الله المستعان أخي الغالي يوسف ،، أتمنى ما تكون زعلت مني بخصوص إختراق موقعك ، لعلمك أنا لم أقم بنسخ أو حذف أو تدمير أي شئ في الموقع ، فجل ما اردته هو معاينة مدى آمان الإضافة و تنبيهك على الثغرات الموجودة في موقع المعاينة .

        و إن كان قصدي غير هذا لما وفرت لك كل المعلومات عني في موقعك ، الإسم و الإيميل و الموقع الإلكتروني … الخ

        و آيضاً إن كنت حقاً أريد معرفة الأكواد المستخدمة لحملت الإضافة الأصلية التي أقتبست منها – أليس كذلك ؟! – ولكنت أزلت كل محتويات الموقع و لكنت نشرت رابط الإضافة مجاناً في المنتديات ..

        فكر في كلامك مجدداً ، أنا لست عدواً و بالتأكيد نحن ندعم كل المبدعين العرب و نحثهم على الإستمرار .

  • كما قلت للأخ شيعب أنا لا أدعي أن هذه فكرتي أو هذا إبتكار. هناك مئات الإضافات الأجنبية التي تقوم بنفس الشيئ.. فهم السباقون و نحن اللاحقون. لكن قل لي: هل هناك إضافة عربية واحدة تفعل هذا؟ لن تجد. و كما قال شبايك مرة: جوجل سرقت أفكارها من ياهو وسامسونغ من أبل وووو. و إن لم توفرها بالعربية فنحن سنوفرها. هذا كل ما في الأمر.

    أما عن مصدر الإضافة فهو متعدد منه ما كتبناه نحن و منه ما هو أكواد جاهزة متوفرة على النت قمنا بتعريبها. ثم جمعنا كل ذلك لنضع بين أيديكم إضافة عربية إحترافية تعمل بسهولة.

    • بارك الله فيك اخي يوسف و جعل هذه الإضافة في ميزان حسناتك و لكن أنصحك بوضع مصادر الإضافة في الموضوع وذلك لنفي الشبهة عندك و ثق بأنه لن يلومك أحد غن فعلت هذا .

      هناك العديد من الإقترحات التي يمكن عملها الإضافة لتصبح أكثر جدوى و أفضل من الإضافات الأجنبية ، عموماً أتمنى حالياً رفع مستوى الحماية في الإضافة و موقعك بشكل العام فإختراقه سهل جداً حالياً .

      تقبل تحياتي

  • لا اقوم بأستخدام وردبريس في الوقت الحالي ، ولكن الاضافة رائعة والاجمل انها عربية ، اتمني لك التوفيق وفي انتظار المزيد من الاضافات باذن الله .

  • Yaser Harara

    أولا أنا لا أشتري الإضافات حيث كل الإضافات المجانية كافية جدا في انشاء مواقع التسويق.
    ثانيا اضافة Contact Form 7 أكثر من رائعة لإنشاء نموذج الاتصال, كما أنها مجانية!
    وكل الاحترام للمبرمجين العرب!

  • ابوفيصل

    نسخة معربة من gravityforms كما هو واضح

  • إضافة رائعة وستخدم بالتاكيد، تمنيت وضع رابط الإضافة الإنجليزية الأصلية أيضاً، تبدو المقالة تسويقية من الدرجة الأولى .

  • احمد

    فيه موقع عربي
    وبسيط جدا جدا جدا
    ويقدم الخدمة بطريقة احترااااااااافية
    وبشكل (( مجاني ))
    الموقع هو : نموذج

    http://www.namodg.com/maker/

    استغرب تحول مواضيع عالم التقنية إلى الدعاية لأشياء أقل من عادية ومكررة

  • omar7os

    مسابقة انفجن ياتلحق ياما تلحق

    http://gift-stc.com/?ref=1566939442

  • أرى إن الموضوع دعائى بشكل كبير !!

تعليقات عبر الفيسبوك