الأخبار

فايرفوكس 12 سيحصل على طريقه عرض جديدة لعلامات التبويب

فايرفوكس 12 هو أحدث إصدار من موزيلا والذي من المفترض أنه سيضع معايير جديدة لابتكار متصفحات الويب ذلك أن هذه النسخة الجديدة ستأتي بأهم المميزات الذي طال انتظارها والتي تضم عرض جديد لعلامات التبويب "Tab" فعند فتح أي علامة جديدة يظهر على الصفحة المواقع الأكثر زيارة مرتبة 3-3 كما هو موضح في الصورة فوق .كما يوجد في الجزء السفلي من  نفس الصفحة وصلات جديدة  تستطيع من خلال النقر عليها الذهاب إلى الإعدادات أو التطبيقات أو الأشياء التي قمت بتحميلها كالتالي :

و تضم هذه المميزات الإكمال التلقائي أيضاً لعنوان الوصلة URL  عندما تقوم بالكتابة على شريط العنوان هذا إضافةً إلى تضمين المواقع والتطبيقات الأكثر شعبية .

الجدير بالذكر أن من لا يزال يستعمل نظام التشغيل  Windows 2000 فلن يتمكن من الإستمتاع بفايرفوكس لأن موزيلا أعلنت عن نهاية دعمها لهذا النظام ذلك أنها تتطلع إلى التقدم أكثر إلى الأمام وليس الرجوع إلى الخلف فإذا كنت عزيزي القارئ من أحباء هذا النظام القديم فعليك الأن تغير رأيك أو قم بإستبدال متصفح ثاني مثل أوبرا أو غيره .

المصادر 1,2

‫12 تعليقات

  1. Version 13.0

    Firefox 13.0 and above will no longer support Windows 2000, Windows XP RTM(No Service Pack Installed) and Windows XP SP1. Windows XP SP2, XP SP3 and above is now the minimum requirement.[

  2. بكل امانه اشكرك ياايمان فحقيقة عالم التقنية بدونك يعتبر لاشيء وارهن بانكي لوفتحتي لكي مدونه بانها ستنجح مثلما نجحت عالم التقنية ،وهذه هي اول مره اعلق في موقعكم فلماذا لاتصنعين لكي مجدا يكون باسمكي.

  3. الله اخليك أخي أشكرك على هذا الكلام الجميل .عالم التقنية جزء من حياتي ولا أقدر على الكتابة إلا فيها وهي من علمتني التدوين ولازالت تعلمني بفضل الله إلى اليوم دروس عديدة .أشكرك على هذا التشجيع

  4. افضل متصفح هو فايرفوكس
    لماذا …….
    تفتح صفحات كثيره ما يعلق بعكس اكسبلورا
    سريع
    وجود الكثير من الإضافات المفيده للمستخدم مثل ادبلوك بلس
    واعيد وأكرر
    افضل متصفح هو فايرفوكس

  5. بصراحة أنا أفضل القوقل كروم في التعامل فهو لايثقل على الرام عكس الفايرفوكس..لكني رغم ذلك أستعمل الفايرفوكس والسبب عدم دعم الكروم لإنترنت داون لود مانجر بشكل كامل ومباشر..وبذلك يبقى الفايرفوكس متقدم بخطوة.

  6. جوجل هى الممول الرئيسى لفاير فوكس حتى الان !
    لمن يتابع , قامت جوجل بتجديد العقد لفاير فوكس لمده 3 سنين اخرى بقيمه 300 مليون دولار تقريبا كتمويل للمشروع .

  7. في تجربة لي على المتصفحات الثلاثة لفتح موقع يحتوي على toolkit كانت النتائج عكس تصوراتي وهي ان الاكسبلولر٩ اظهر صفحة تحتوي على تحذير من دخول الموقع .. اما الكروم فتجمد ولم يستجب واما الفايرفوكس ففتح الصفحة دون اي مشكلة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى