هاكرز سعوديين نشروا بيانات 400 الف بطاقة ائتمانية من بنك اسرائيلي

العالم تغير وبتطور التكنولوجيا تغير كل شيء تقريباً فبعد البر والبحر والجو أصبحت الحرب  الإلكترونية من أقوى ميادين الحروب في أيامنا هذه ، لن أطيل عليكم كثيراً وسأدخل في صلب الموضوع مباشرةً حيث ذكرت صحيفة هآرتس الاسرائيلية أن هاكرز سعوديين نشروا بيانات 400 الف بطاقة ائتمانية من بنك اسرائيلي ووفقاً لواي نت نيوز أصبح الوضع الأن تحت السيطرة والبنوك الإسرائيلية قد نشرت الأرقام التي تقع الآن تحت أيدي المتسللين كما ذكرت أن هؤلاء الهاكرز يمكن أن يكونوا تابعين لشبكة Anonymous .

و أعلنت شركات بطاقات الائتمان ” Isracard ” و “Leumi Card” و “Visa CAL” أن الرقم 400 ألف كان غير دقيق مدعيةً أن هناك حوالي 15 ألف حساب فقط تعرضت للاختراق.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “Isracard” في لقاء مع واي نت نيوز :

علينا أن نفرق باي التهديدات التي اطلقها الهاكرز السعوديين والحقائق فلقد كنا نعمل طوال الليل واكتشفنا أنه خلافا للتقارير يبلغ عد البطاقات الإئتمانية 14 ألف فقط .

وما إن يتم حل هذه المشكلة تم حضر كافة عمليات الشراء عبر الإنترنت والهاتف هذا وقد تسربت معلومات أخرى تقول أن هناك حوالي 14 ألف حساب “Isracard” و-3 الآف حساب فيزا CAL و 4 الآف حساب “Leumi” .شيء محير كل جهة تقول رقم مختلف عن الأخر وهذا أكبر دليل على عدم صدقهم والأشخاص الوحيدين الذين يعرفون العدد الحقيقي لهذه البطاقات هم الهاكرز .

المصدر