هاكرز سعوديين نشروا بيانات 400 الف بطاقة ائتمانية من بنك اسرائيلي

العالم تغير وبتطور التكنولوجيا تغير كل شيء تقريباً فبعد البر والبحر والجو أصبحت الحرب  الإلكترونية من أقوى ميادين الحروب في أيامنا هذه ، لن أطيل عليكم كثيراً وسأدخل في صلب الموضوع مباشرةً حيث ذكرت صحيفة هآرتس الاسرائيلية أن هاكرز سعوديين نشروا بيانات 400 الف بطاقة ائتمانية من بنك اسرائيلي ووفقاً لواي نت نيوز أصبح الوضع الأن تحت السيطرة والبنوك الإسرائيلية قد نشرت الأرقام التي تقع الآن تحت أيدي المتسللين كما ذكرت أن هؤلاء الهاكرز يمكن أن يكونوا تابعين لشبكة Anonymous .

و أعلنت شركات بطاقات الائتمان ” Isracard ” و “Leumi Card” و “Visa CAL” أن الرقم 400 ألف كان غير دقيق مدعيةً أن هناك حوالي 15 ألف حساب فقط تعرضت للاختراق.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “Isracard” في لقاء مع واي نت نيوز :

علينا أن نفرق باي التهديدات التي اطلقها الهاكرز السعوديين والحقائق فلقد كنا نعمل طوال الليل واكتشفنا أنه خلافا للتقارير يبلغ عد البطاقات الإئتمانية 14 ألف فقط .

وما إن يتم حل هذه المشكلة تم حضر كافة عمليات الشراء عبر الإنترنت والهاتف هذا وقد تسربت معلومات أخرى تقول أن هناك حوالي 14 ألف حساب “Isracard” و-3 الآف حساب فيزا CAL و 4 الآف حساب “Leumi” .شيء محير كل جهة تقول رقم مختلف عن الأخر وهذا أكبر دليل على عدم صدقهم والأشخاص الوحيدين الذين يعرفون العدد الحقيقي لهذه البطاقات هم الهاكرز .

المصدر

  • وليد السودي

    اهني قلبهم ..، استمروا يابطال فما باقي لنا الا انتم

    • turki

      لا يالغالي انا ما اشوف ان من حقهم يسرقون اموال وبطاقات ناس بريئة …!!

      • خلدون

        يا عزيزي لا تسمي أي إسرائيلي يسكن داخل فلسطين المحتلة بأنه بريئ،، فهو لص إبن لص، يسكن مكان و يسرق حق 4 لاجئين فلسطنيين يسكنون في الشتات بلا موطن!!!

  • Knowledge

    مع أنها ضربة قوية لكن أعتقد أن الذي ضربها ليس سعوديين فقط من متابعتي للموضوع اللي ضربهم هم ثلاثة أشخاص وهم سعودي وكويتي و كرواتي

    • Knowledge

      ومدرب ليش بس أحس الدعوة مجرد تلفيق لأن اللي قرأ رسالة الهكرز يمكن يفهم قصدي

  • سعودي

    ضربة موجعة وقاسية بنفس الوقت ،
    وفضيحة للحماية الاسرائيلية ، والبنوك ..
    فـ تحياتي لـ هولاء الابطال ،
    شكراً أيمان

  • saw

    الغعل هذا خاطئ لسببين
    الاول انه مو من صفات المسلم اذية الغير ولنا في الرسول وجاره اليهودي خير مثال
    الثاني بهذا العمل قد يقوم الهكرز اليهود باختراق حسابات السعوديين وبطاقاتهم وتنشب حرب المواطنين هم المتأذين منها.

  • ابو إبراهيم

    أنا وجهة نظري أن مو كل اسرائلي يستحق اللي يصيده
    يعني شنو ذنب الطفل او المراهق لما ينولد اسرائلي الابويين.. وين يروح وهو ماله غيرهم خصوصاً في هذي المراحل من العمر.
    فيه طبعاً فئة من الاسرائيليين ما يرضون ع اللي قاعد يصير بفلسطين،، لكن شنو بيدهم يسوون أمام تحالف دول كبيرة مع اسرائيل
    حتى الحكام اللي رافضين احتلال اسرائل لفلسطين ما راحوا حاربوها
    مجرد تصريحات أو دعم طبي ومن هذا القبيل لصالح فلسطين

  • أول الغيث قطرة 🙂

  • فلسطيني

    وتبقى السعودية الداعم الاكبر للفلسطينين وهولاء ابناء السعودية يدعمون فلسطين ايضا

  • الى من يقول ان هذه ليست تصرفات المسلم
    الكلام هذا ربما يكون صحيح لو كانت اسرائيل تعيش في ارض تملكها او اقلها نقول انها لا تؤذي المسلمين , لكن طالما ان الجيش الاسرائيلي ينكل بالمسلمين والشعب الاسرائيلي ساكت ولا ينادي ولايرفض هذا التهجم الصريح على المسلمين فهم يستحقون ذلك ، نحترمهم لو هم احترمونا واحترموا حراماتنا وقالو لا للظلم ، اما ان يكون نص اموالهم ان لم نقل كلها هي سرقة من اموال المسلمين فهنا لا تنفع معاهم الرحمة مالم يعترفوا بأن فلسطين ارض للمسلمين وان ما يحصل فيها هو ظلم ويجب ان يعاقب الظالم

    • بركات

      صحّ لسانك, أودّ أن أضيف شيء, دائماً أقرأ لمن يتعلل بـ”أخلاق الإسلام” ويقتصّ ربع الصورة, إعرف دينك أخيّ قبل أن تخبرنا عنه. قال أفضل بني آدم ومن قال الله فيه {وإنّك لعلى خلق عظيم} نبيّنا محمّد صلى الله عليه وسلّم : (لا تبدؤا اليهود ولا النصارى بالسلام ، فإذا لقيتم أحدهم في طريق فاضطروه إلى أضيقه). وهذا في اليهودي والنصراني “المُسالم”. الأصلّ أننا ﻻ نظلم و ﻻنعتدي ونعاملهم معاملة لائقة دون أيّ علاقة شخصية, أناس غضب عليهم وأذلهم الله ووصفهم بأهم أشد ضلالة من الأنعام ﻻيستحقون أي مشاعر. أمّا شخص حربي وغازي وسفاك ومغتصب أرض , فدمه قبل ماله حلال. العصابات هذه ما سحبت وغصبت على البقاء, بل مهاجرين من أطراف الأرض وقاصدينها ومن عاش فيها راضي والطفل والمراهق الذي تحمل همّه سيكبر وينظمّ للجيش ويعمل ماعمل أجداده.

      ياشباب والله الموضوع خطير ويمسّ عقيدك ,عقيدة الولاء والبراء, ويمكنّ أن يدخلك تحت من قال عنهم الله {ترى كثيرا منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدمت لهم أنفسهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون. ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكن كثيرا منهم فاسقون}. محاولة الظهور بالمثقف لن تنفعك بشيء إذا هدمت عقيدك.

  • خالد

    من رأيي ان هذا العمل خاطيء ولا يجب ان ينسب إلى بلد معين وانما يتم نسبه إلى الهاكرز فقط…

    نسب هذا العمل إلى دولة معينة يعني ان الدولة مشتركة في هذا العمل الغير مخطط له ولا نعلم شرعيته.. هل تعلمون ما هي النتيجة والفعل العكسي لذلك!؟ انا الان انتظر ضربة من مخترقين اسرائيلي يقومون بعرض جميع ارقام بطاقاتنا الاتمانية بعد سرقتها من البنوك والله الحامي والعالم عن قوة حماية بنوكنا وما نقول الا الله يستر..

    تسبب هؤلاء المخترقين بعدم استقرار للمدنين في جميع دول العالم لأن الكل الان ينتظر دوره ليتم اختراق بياناته السرية وسرقة امواله..

  • odai

    والله هي ضربة كويسة ويستاهلو
    لكن الاسلام حثنآ بالتعامل الجيد
    يمكن لو تعاملنآ تعامل حسن يدخلو في الاسلام

  • أخشى أن الكيان الصهيوني عندما قال إنه متوقع أن يكونوا من أعضاء Anonymous يريدون إستخدام البند الذي أقرت عليه أمريكا وتحاول تثبيته وهو أن أي هجوم إلكتروني سيتم الرد عليه عسكرياً !!!!!

  • Hemo

    السعوديين مايسروقو هذا اولن وثانين اممكن ناس تبلو عليهم. لان الارسرايلين مايحبو المسلمين وبذات السعوديه

  • Moath

    ضربة جميلة و موجعة , و لا أعتقد بأنها ملفقة فهذا أمر مخزي
    إلا إن كانت تريد أن تسبح في العار مقابل حفنة دولارات !!

    ثم و من يتحجج بأخلاق الإسلام , فالإسلام ليس بدين التخاذل نعم دين الأخلاق الحسنه مع من لا يعتدي علينا
    بل من يعتدي علينا فلابد من ردعه
    فإذا أتاني سارق فلابد لي أن أدافع و إن قتلت فأنا شهيد , هذا و هو سارق لملك خاص بي فكيف إذا كان ملك للإسلام ؟ فبالتأكيد سندافع عنه بأرواحنا و نذود عنه
    بإذن الله سنصلي في الأقصى هذه السنة

    نصر الله المجاهدين في كل مكان

  • احمد العبيدي

    يا اخ ادهم الغامدي كلامك مضضحك ومبكي ومؤلم وجعلني اتعصب جدا جدا , يعني الشعب الاسرائيلي بتسميه شعب زي الشعوب الباقية يا اخي حرام عليك اتقي الله اتقي الله اتقي الله
    اتقوا الله يامسلمين في اخوانكم المسلمين اسرائيل جيشا وشعبا محتلين فلسطين وبيت المقدس واغتصبوا الارض والعرض اصلا هذول حرام تكول عليهم شعب هذول عصابة صهاينة يا اخي محتلين الارض فعلى اي اساس انك تطبق احاديث الرسول عليهم على اي اساس ياخي استحي على ويهك تكول انه تعاديهم وماتريدهم يعادوك وكأنه هم شعب ودولة مساكين لم يغتصبوا الارض والعرض وانتهكوا الحرمات
    والله كلامك وحدة من الاثنين يا اما صادر عن طفل وعنه القلم مرفوع او عربي صهيوني ذي ميول صهيونية
    اذا كنت عربي مسلم حر لاتعترف بدولة اسرائيل ولابشعب اسرائيل وانه واجب علينا مسح اسرائيل من على وجه الارض حكومتا وشعبا وجيشا تقربا لله

تعليقات عبر الفيسبوك