الأخبار

يوتيوب يسمح بتمويه الوجوه


أتاح موقع يوتيوب ميزة جديدة في مونتاج مقاطع الفيديو المحملة عليه حيث يمكن لصاحب المقطع تمويه الوجوه لحماية أصحابها من أية مسائلة قانونية أو تبعات أمنية أخرى.

وببساطة يمكن إستخدام الأداة لتمويه الوجوه حيث ضمن قسم Enhancements tool بعدها نختار Additional Features وننقر على زر Apply تحت خيار Blur All Faces. ويمكن إستعراض ومراجعة المقطع بعد التعديل والتمويه قبل نشره للعموم بالشكل الجديد, وبعد اختيار الموافقة وحفظ العمل يتم إنشاء نسخة جديدة من المقطع ويمكنك الإحتفاظ بالنسخة القديمة التي تظهر فيها الوجوه أو حذفها.

ويعترف يوتيوب أن تقنية التعرف على الوجوه وتمويهها ليست دقيقة 100% حيث أنها تعتمد على زاوية وإتجاه التصوير والإضاءة في المقطع والحركة، لذا لو لم تكن بعض المقاطع مموهة بشكل جيد يمكن الإحتفاظ بالمقطع على أنه خاص وبالتالي لايظهر للعموم إلا لمن تعطيه الرابط.

 المصدر

اظهر المزيد

‫12 تعليقات

  1. لا يوجد ثوار في البحرين .. أولئك هم حفنة روافض يحاولون الانقلاب على الحكومة السنية

  2. هل تعني هؤلاء الشيعة الذين يروعون الآمنين ويقتلون رجال الشرطة ويحرقون بيوت الناس ويريدون جعل البحرين دولة رافضية تابعة لإيران ؟

  3. فعلا لا توجد ثورة في البحرين .. مجموعة عصابات رافضية مخربة ينشرون الفوضى ويستبيحون دماء الأبرياء ورجال الأمن على حد سواء ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى