الأخبار

الفيس بوك يوفر وظيفة الأحداث المقترحة

الفيس بوك هذه الشبكة الاجتماعية التي اكتسحت العالم من أوسع أبوابه قامت اليوم بإصدار ميزة جديدة لتقترب أكثر من حياتنا الشخصية وهي ميزة الأحداث المقترحة التي تمكنك من إبراز الأمكنة التي تتواجد فيها أو التي تقوم بزيارتها أو اقتراحات لبعض النشاطات فإذا كنت تريد الذهاب إلى النادي يوم الأحد مثلاً يمكنك اقتراح ذلك على بعض الأصدقاء أو الذهاب إلى قائمة الأماكن التي يخطط أصدقائك للذهاب إليها فستجد العديد من الاقتراحات وأنت تختار الذي يساعدك .

ولا ننسى خبر استحواذ الفيس بوك مؤخراً على شركة جوالا المتخصصة في مجال تحديد الأماكن والمواقع والتي تسمح للمستخدمين بالتنقل إلى الوراء عن طريق التاريخ history، داخل وخارج الفيس بوك وهو ما عزز كثيرا بروفايل التايم لاين الجديد .

المصدر

‫5 تعليقات

  1. عندى مشكلة بالفيس بوك وهى انى لا استطيع متابعة تدوينات (posts) بعض الصفحات على الرئيسية home حيث لا تظهر اطلاقا بل تظهر فى نافذة التحديثات فى يمين الشاشة ولرؤيتها لابد من الذهاب للصفحة نفسها وتاكدت انه ليست مخفية ماذا افعل ؟

  2. لفيس بوك هذه الشبكة الاجتماعية التي اكتسحت العالم من أوسع أبوابه قامت اليوم بإصدار ميزة جديدة لتقترب أكثر من حياتنا الشخصية وهي ميزة الأحداث المقترحة التي تمكنك من إبراز الأمكنة التي تتواجد فيها أو التي تقوم بزيارتها أو اقتراحات لبعض النشاطات فإذا كنت تريد الذهاب إلى النادي يوم الأحد مثلاً يمكنك اقتراح ذلك على بعض الأصدقاء أو الذهاب إلى قائمة الأماكن التي يخطط أصدقائك للذهاب إليها فستجد العديد من الاقتراحات وأنت تختار الذي يساعدك .

  3. شاب مغربي ؛ حاصل على الاجازة ؛ متادب وخلوق ويتمتع بجميع المواصفات الاخلاص في العمل ؛ جاد ومعقول؛ ابحث عن عمل منذ فترة ارجوكم ساعدوني في الحصول على عمل هاتفي هو05274122297

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى