الاتصالات السعودية تطلق تطبيق أسرار "Asrar App" ليغطي للمرأة كل اهتماماتها

تطبيق اسرار

أطلقت الاتصالات السعودية خدمة حصرية تقدم لأول مرة في المملكة، تطبيق أسرار “Asrar App” لكل عميلات الجوال المفوتر ومسبق الدفع والموجه للمرأة بشكل خاص ويحتوي على العديد من الخدمات المتنوعة والمختلفة الاهتمامات والمجالات.

ويقدم التطبيق أجمل وأفضل المعلومات والنصائح الصادرة عن متخصصين وخبراء في أهم مجالات المرأة  كالتجميل والأناقة والطبخ والأزياء والتربية والطفل والأمومة والصحة الجسدية والنفسية وشؤون المرأة في الدين والمجتمع،  والنشاطات النسائية المحلية والعربية والعالمية وأكثر من 20 فئة، بالإضافة الى قسم خاص للتواصل مع أهم خبراء التجميل والإستشارات الأسرية والإجتماعية في عالم من الخصوصية والسرية، إلى جانب العديد من الخدمات المتنوعة عن الأسرة والزوج والأبناء والعلاقات الاجتماعية التي يتم تحديثها بشكل يومي.

ويعمل تطبيق أسرار “Asrar App” على أي جهاز جوال وأنظمة تشغيل أجهزة الجوال الذكية التي تدعم تطبيقات الجافا Java مثل نظام أندرويد Android™ ونظام تشغيل أجهزة بلاك بيري BlackBerry®  ونظام تشغيل IOS، وذلك بإرسال رسالة نصية SMS تحوي كلمة أسرار إلى 806161 ليصل للعميل رابط تحميل التطبيق.

يشار ان الاتصالات السعودية تمتلك مجموعة كبيرة من خدمات المحتوى الرقمي الحصرية اختصت بها عملائها والتي تتميز بها عن باقي الشركات باعتبارها المُشغل الأول على مستوى المملكة والأكبر على مستوى المنطقة بشكل عام.

  • شكرا يا اخ سلطان بس اعذرني تطبيييل لهذي الشركة النصابة

  • بولوهي

    ما ادري وراه بس احس ان اغلب اللي يبي يشتركون شكوش ( شنبات (( رجال (((men ))) )) )

تعليقات عبر الفيسبوك