هل انت مستعد للتايم لاين الخاص بالفيس بوك؟

ربما كلكم تتذكرون إعلان الفيس بوك أوائل شهر سبتمبر الماضي عن التصميم الجديد لملف المستخدم ، الذي يدعى التايم لاين او الخط الزمني ويتم فيه عرض جميع محتوى المستخدم في صفحة واحدة بحسب الزمن الذي تمت فيه الإضافة و بجانبه أحدث نشاطاته.وقد كان تفعيل هذا البروفايل الجديد إختياري ولكن يبدو أن الفيس بوك بدأ في إطلاق التحديث اليوم تدريجياً ليشمل جميع المستخدمين بعد مدة فقد فتحت حسابي على الفيس بوك هذا الصباح كالعادة وتفاجأت عندما وجدته رجع إلى التايم لاين مع أني قمت بإلغائه فوراً بعد التجربة.

احترت صراحةً فقمت بزيارة البلوج الخاص بالفيس بوك ووجدت تحديث يفيد أنهم بدأوا رسميا في تفعيل التايم لاين للمستخدمين و اول بلد تم فيه اطلاق هذه الميزة الجديدة هي نيوزيلاندا !! لكن أنا في تونس لماذا رجعتم لي هذا التصميم ؟!

أنا لم يعجبني قط ثم أن معظمنا نحن العرب لا نحب وضع الصور على حساباتنا .إذا كنت لا تشاركني هذا الرأي أخبرني ما هي حدود مشاركة المعلومات على الشبكات الاجتماعية؟ ومتى تعتبر تعتبرها متجاوزة للحد؟ وهل هل أنت مستعد ليكون الفيس بوك المكان الذي يحتوي على كل معلوماتك وأدق تفاصيل حياتك السابقة والحالية؟ أخبرنا رأيك في التعليقات.

المصدر