مسابقة الشباب الأكثر تنافسية + ورشة عمل على الأنترنت الجمعة القادمة

مسابقة الشباب الأكثر تنافسية في دورتها الجديدة هذه السنة تهدف إلى خلق أثر إيجابي في مجتمعاتنا، من خلال مسابقة أطلقتها الهيئة العامة للاستثمار والمركز الوطني للتنافسية بالتعاون مع شركاء استراتيجيين رئيسيين مايكروسوفت عن فئة التكنولوجيا، وسيسكو عن فئة الابتكار، وإيدج أوف ايريبيا عن فئة الفن والإبداع. المسابقة مفتوحة لكافةِ المواطنين السعوديّين والمقيمين الغير سعوديّين الذين تتراوحُ أعمارهم ما بين 15 و24 عاماً.

جوائز المسابقة: فرصة للحصول على لقب على مستوى المملكة والفوز بمقعد لمدة 3 أيام مدفوعة النفقات في منتدى التنافسية العالمية بالرياض. كما تحصل على فرصة الفوز برحلة إلى المملكة المتحدة.

سوف أتحدث عن فئة التكنولوجيا بالتفاصيل أكثر:

 Montageهو ألبوم مرئي على الويب ، يتيح لمنشئه مشاركته مع الجميع. يمكنك إنشاء صفحتك الخاصة و تصميم محتوياتها كما ترغب. يمكنك أيضاً استخراج المعلومات من العديد من المصادر المتنوعة، على سبيل المثال: Twitter، YouTube، و Bing News. موقع المونتاج هو خدمة مجانية لا تتطلب تحميل أي برنامج على جهازك، فقط استخدمه من خلال المتصفح. يمكنك البدء من  http://GetMontage.net

للاشتراك بالمسابقة، عليك أولا ملء الاستمارة على http://aka.ms/MCY ثم أنشئ صفحة إلكترونية باستخدام موقع المونتاج، بعد ذلك قم بإرسال رابط صفحتك إلى mcy@imaginecupsaudi.com  قبل 15 ديسمبر.

أن شاء الله سوف أقدم ورشة عمل على الإنترنت عن المسابقة و المونتاج يوم الجمعة هذا 9-12-2011 من ساعة 8 حتى 9 مساءا، مفتوح لجميع لتسجيل http://MCY2.eventbrite.com/

للمزيد من المعلومات عن المسابقة أو عن موقع Montage قم بزيارة المواقع التالية:
www.mcyonline.com
www.getmontage.net
http://Fuse.Microsoft.com
http://www.Youtube/mcytech

  • Saleh S.Kathery

    بارك الله فيهم، بس ما اشوف شي يحفز الشخص عشان يهدي فكرته مقابل “لقب” و “رحلة”!

تعليقات عبر الفيسبوك