أكثر الهاش تاق و المواضيع انتشارا سنة ٢٠١١ في تويتر

الهاش تاق هي الوسيلة الأكثر انتشاراً للوصول إلى المواضيع الأكثر شيوعاً في تويتر لذلك قامت تويتر كالعادة في مدونتها الرسمية بعرض أكثر الهاش تاق و المواضيع انتشارا سنة ٢٠١١ كان أهمها نبأ إستقالة الرئيس المصري السابق حسني مبارك الذي أثار ضجة كبيرة حول العالم هذا إضافةً إلى مواضيع ساخنة أخرى تضم أهم الإختراعات والإكتشافات لهذه ألسنة التي تركت إنطباعاً كبير لدى الناس وأحداث وفاة شخصيات معروفه ومهمة مثل إليزابيث تايلور وستيف جوبز .




سأذكر لكم بعض أهم التغريدات التي حازت على عدد كبير من المشاهدين.

  • Welcome back Egypt #Jan25 : هذه تغريدة لوائل غنيم فور خروجه من المعتقل في أحداث ثورة 25 يناير وهو مدير تسويق بشركة جوجل
  • Helicopter hovering above Abbottabad at 1AM is a rare event :هذه تغريدة لصهيب أطهر، وهو مستشار لتكنولوجيا المعلومات في أبوت آباد بباكستان والتي تحكي قصة الغارة الأمريكية التي وقع شنها على اسامة بن لادن وتم قتله .
  • ‘my daughter her name is sarah m. rivera’ : هذه التغريدة لاقت إهتمام كبير من قبل مستخدمي تويتر لرجل يدعى دانيال موراليس، وهو رجل يعيش بلا مأوى في نيويورك حيث وجه نداء للعثور على ابنته التي فقدها منذ سنين .

أما قائمة YearInRevie # فهي تسلط الضوء على بعض القادة والرياضيين والفنانين والصحافيين وغيرهم من الوجهاء وهم ليسوا إلا عدد قليل من 100 مليون شخص حول العالم الذين يستخدمون تويتر.