الأخبار

قوقل تزيل مواقع التورنت من الإكمال التلقائي في البحث

Untitled

في خطوة لمحاربة مواقع القرصنة ومشاركة الملفات قامت قوقل بإزالة أشهر مواقع التورنت من بينها موقع The Pirate Bay من الإكمال التلقائي والبحث المباشر في قوقل، ففي السابق عندما تبدأ بطباعة كلمة The Pirate Bay فإنها تظهر مباشرة؛ أما الآن لا تظهر أبدا في الإكمال التلقائي كما في الصورة التي في الأعلى، ولكن عند كتابة الكلمة بالكامل والضغط على زر البحث فإن الموقع يظهر في أول النتائج.

وأعتقد أن قوقل لن تكتفي بهذه الخطوة في محاربة هذه المواقع، ولا أستبعد أن تقوم قوقل بعدم إظهار المواقع في أول صفحة في نتائج البحث مستقبلا لمنع انتشار المواقع في محرك بحثها وأيضا منع سهولة وصل مستخدمي الانترنت لها.

المصدر

اظهر المزيد

‫12 تعليقات

  1. مرحبا انس

    نعم معك حق جربت كتابة الكلمة متصله ظهر لي الموقع ولكن جربت كتابة الكلمات بشكل منفصل ولم يظهر لي مثل ما هو واضح في الصورة في التدوينة

  2. كلامك صحيح ياخوي
    ومو بس كيذا موقع ديموند اشهر واقوي موقع تورينت لا يظهر في البحث التلقائي ولا يظهر اساسا في البحث والذي يظهر فقط اسماء ملفاته في المواقع تتخيلون كيف الحصار هذا !!

  3. مهما حاولت الشركات المتضررة من وجود هذه المواقع من التضييق على خناق مواقع التورنت… فلن تستطيع!
    الا اذا صدرت انظمة دولية تعيق ذلك… وهذا لن يتم لعوامل سياسية لا يمكن شرحها هنا.. مرتبطة بغطاء حقوقي مزيف يخدم الدول المهيمنة في العالم!

    وجهة نظر شخصية.. قد اصيب وقد أخطئ في تحليلها

  4. لا يا أخي الإكمال يظهر بشكل جيد حتى بعد وضع مسافات بين الكلمة
    و كما ذكرت فبالطبع لن يظهر لك الإكمال لأنك جوجل يظن أنك تبحث عن كلمة أخرى و أن الكلمة هي لفلم مشهور و عمليات البحث عنه كبيرة جدا لذلك يظهر بدل مو قع the pirate bay

  5. قد يكون للامر علاقه بتحديث المحتوي .. فسيرفرات جوجل كثيرة .. وسيقومون بتطبيق بعض التحديثات ودراستها .. ثم تعميمها علي جميع المستخدمين ، انا لاحظت اختفاء عدد كبير من ملفات التورنت بالامس فتعجبت ولم يخطر لي ان اجرب محرك اخر ، وتوقعت انها اصبحت قديمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى