زاجل إجابات

لا بد أنك فكرت في البدء بمشروع ناشئ عبر الانترنت أو بدأت ذلك فعلا، لديك بالتأكيد الكثير من الأسئلة حول ريادة الأعمال، إذا كنت ستدخل أو دخلت هذا المجال فستصادف  حتماً العديد من المشاكل و الأسئلة وستحتاج  للمساعدة ممن خاض هذه التجارب ومن المختصين في هذه المجالات، قد تحتاج أيضاً لكثير من الأسئلة (كمطور) أثناء تطوير مشروعك، فمثلاً قد ترغب في معرفة التقنية الأفضل لمشروعك أو تريد أن تعرف حلاً لمشكلة واجهتك.

بالتأكيد لن تتمكن من طلب كل هذا بمقابل مالي لأنك في بداية الطريق كرائد أعمال، إذاً ما الحل؟

زاجل إجابات يوفر لك كل ذلك وأكثر،  فهي خدمة أسئلة وأجوبة، عبارة عن مجتمع مجاني مفتوح، يمكن لأي شخص أن يطرح من خلاله أية أسئلة حول ريادة الأعمال وتطوير المواقع، ويمكن لمن يملك القدرة على الإجابة أن يساعد السائلين.

الموقع مخصص لرواد الأعمال في مجال الإنترنت والموبايل، وليس للمبرمجين المبتدئين فهو ليس موقعا تعليميا، ولا مكان فيه للأسئلة التي لا تخص ريادة الأعمال.
بعد التسجيل في الموقع يمكنك أن تطرح الأسئلة وتجيب عليها، أيضا يمكنك التصويت لأي سؤال أو جواب، ستحصل على نقاط عند قيامك بـ: (السؤال والإجابة والتعليق والتصويت) وستزيد نقاطك عندما تحصل على تصويت إيجابي أكثر وبالتالي ستكون عضوا فعالا مميزا ومفيدا، وهذا النظام يدفعك دفعا للمشاركة الإيجابية ولمساعدة غيرك.
أيضا في لفتة جميلة جدا أضافت زاجل إجابات  سلسلة مفتوحة من اللقاءات مع خبراء عرب في مجالات ريادة الأعمال وتطوير المواقع، تستضيف كل مرة خبيرا ليجيب عن الأسئلة في مجالات خبرته، وهذا هو اللقاء اﻷول يمكنكم طرح الأسئلة والاستفادة من الخبرات.

زاجل إجابات هي جزء من مشروع زاجل الذي يتكون (حتى الآن) من:

  1. مدونة زاجل: وهي مدونة لرواد الأعمال في مجالات الإنترنت المختلفة والموبايل.
  2. نشرة تكنيوز: وهي نشرة بريدية مميزة جدا تصدر صباح كل سبت تحمل أهم أخبار الأسبوع وأفضل المقالات حول ريادة الأعمال لتصلك على بريدك بشكل أنيق ومميز، نشرة مفيدة جدا تكفيك عناء البحث عن الأخبار وانتقاء الأهم والأفضل، للاشتراك بالنشرة.
  3. زاجل إجابات.

زاجل من المشاريع العربية المميزة فعلاً خاصة أنها تساعد في إثراء المحتوى العربي ومساعدة الشباب عبر شبكة الانترنت.

سجل في زاجل إجابات و اكتب أسئلتك ولا تبخل بالإجابة عما تعرفه فمؤكد أنك ستحتاج غيرك يوما كما احتاجك اليوم، ولا تنس نشرة تكنيوز ففي كل عدد يزداد إعجابي بمواضيعها وحسن انتقائها.

  • موقع زاجل موقع مميز جدا ً خصوصا ً في نشرته الاسبوعيه , وهذه الخدمة الجديدة مميزة جدا ً , اشكر القائمين على الموقع على افكارهم ومبادراتهم الرائعه

  • خسارة على ايامي الاول ايام رعي الاغنام، بالي مرتاح وذهني ف اجازة مفتوحة واحسن يوم عندي اذا الغنم روحت شبعانه وعاد لو صدت ارنب وسويناها عشى وخلاص الدنيا معنا
    الله يسامح اللي دخلني عالمكم ايش دخل ابوي ف الجوجل والفيس بوك والجن بلاص والعفاريت دوت كوم، بس ياخسارة انفصل الريوس عندي لارجوع الى الامام الى الامام

  • Ihab shoully

    مثل فكرة Experts Exchange ، جميل ان نرى مثلها في العالم العربي

تعليقات عبر الفيسبوك