نوكيا تخطط لإطلاق جهاز تابلت يعمل بنظام ويندوز 8

فى تقرير لرويترز قالت فيه أن رئيس نوكيا (فرنسا) قال فى مقابلة صحفية لصحيفة ليزيكو الفرنسية أن نوكيا تخطط لإطلاق جهاز تابلت يعمل بنظام ويندوز 8 فى منتصف عام 2012 وقال التقرير أن الجهاز سينافس جهاز  آبل آيباد 2 وأنه من المتوقع أن يتم إطلاقه فى شهر يناير من العام القادم وأشار التقرير أن إطلاق نوكيا للهواتف الجديدة التى تعمل بنظام ويندوز كان فى الوقت المناسب لذلك فى ظل تراجع نوكيا فى سباق المنافسة مع آبل وقوقل وأن تلك الخطوة تمثل العودة إلى السباق وفي اعتقادي أن نوكيا إذا أطلقت هذا الجهاز ستكون خطوة متأخرة جدا ولن ينافس ذلك آبل خاصة بعد استحواذها لسوق الكمبيوتر اللوحي لفترة طويلة من الزمن فكل الأجهزة الجديدة والتى وصفت بالمتميزة ككندل فاير من أمازون والذي وجد رواجا فى بداية عرضه فى السوق إلا أن ذلك لم يصل إلى درجة المنافسة القوية المتوقعة منه لآيباد2 .

المصدر

مصدر الصورة

  • نوكيا وتابلت ؟ تيجي إزاي دي طيب
    وينافس الآيباد مش لما يصنعوا تليفون محترم الأول!
    نوكيا لوقتنا هذا لن تنتج آي تليفون محترم يستطيع إلي حد ما منافسة الهواتف العملاقة الموجودة علي الساحة “رأي شخصي”

    فكروني بمايكروسوفت وآبل ههههه

    الله المستعان

    وفقت النقل والطرح أخي الكريم

    تحياتي

  • fawaz

    يوجد تناقض في الخبر وهو ان نوكيا تخطط لاطلاق الجهاز في منتصف ٢٠١٢ ومن ثم قال من المتوقع اطلاقه في يناير العام القادم!!!! غريبة , المحزن في الامر انهم يريدون منافسة اي باد ٢ ولم يفكرو في اي باد ٣ الذي من المتوقع طرحه في في الربع الاول من العام القادم مثلماهو معتاد, يعني انهم سوف ينافسون الاي باد ٢ في وقت يتم بيع الاي باد ٣

    • وليد أحمد

      عفوا سقط سهوا يونيو ، شكرا للتنبيه

  • يونس مصطفى

    على العكس أنا أرى أن أجهزة وندوز 8 ستكون منافسا قويا للآيباد أولا لأن النظام رائع وقوي لأنه نظام أجهزة مكتبية ولوحية وثانيا جمال وبساطة واجهة الميترو مع قوة عتاد أجهزة النوكيا ستجعل الجهاز تحفة

    صحيح أنهم تأخرو في دخول سوق الأجهزة اللوحية لكن يقول المثل أن تصل متأخرا خير من أن لا تصل أبدا ^_^

  • ١ هلابي

    
    صح النوم يانوكيااا الطيور طارت برزقها وانتو نايمين حت جوال الي مع نظام ويندوز الى الان ماشفنة

    
    اخذر الموج الازرق لا تغرق

    • طبعا

      انت واحد مخنث يا شرموطة

  • واحد

    اشوف بعض الناس يقولو بدري اولا سامسونج طلعت تابلت بعد ابل ولا قلتو شيء والحين يوم طلعت نوكيا الي يقول مبكرة والي يقول تبي تفشل !

تعليقات عبر الفيسبوك