الأخبار

قوقل تطلق خدمة موسيقى قوقل بشكل رسمي

google-music

أطلقت قوقل اليوم وبشكل رسمي خدمتها المنتظرة موسيقى قوقل والتي تمكن المستخدمين في أميركا من شراء الأغاني من متجر الأندرويد سواء على هواتف وأجهزة الاندرويد أو من موقع المتجر، ويمكن للمستخدمين من سماع هذه الأغاني من أي مكان من الويب أو من تطبيق الخدمة في الهاتف، وستوفر قوقل إمكانية سماعها بشكل مجاني وتخزين 20 ألف أغنية في الخدمة، بالإضافة لذلك وفرت قوقل إمكانية مشاركة الأغاني في شبكتها الاجتماعية قوقل بلس وإتاحة سماع الأغاني كامله للأصدقاء لمرة واحدة مباشرة من دون الحاجة لتحميلها على الجهاز.

وقد أطلقت قوقل هذه الخدمة بشكل تجريبي قبل عدة أشهر و يبدو أن قوقل احتاجت لوقت طويل لإقناع الشركات الناشرة للأغاني في أميركا للانضمام لهذه الخدمة حتى تنجح من خلال إتاحة شراء الأغاني وسماعها من أي مكان.

ويمكن زيارة موقع الخدمة من هنا : https://music.google.com ومتجر الأغاني في متجر الاندرويد من هنا https://market.android.com/music علما بأن الخدمة متوفرة فقط لأميركا ولكن يمكن الدخول لها والتسجيل فيها من خلال طرق اخرى ( احم VPN ) .

فيديو عن الخدمة

المصدر

‫13 تعليقات

  1. قوقل بدت تدخل في كل شي واعتقد ان هذا الشي راح يسبب لها مشكله
    الدخول في كل مجال ممكن يخلي قوقل ماتحط كل جهدها في بعض خدماتها الاساسية وراح الشركات المنافسة لها تبدا تحاربها بزيادة
    انتظر رده فعل ابل واماوزن على هالشي

  2. انت تتكلم عن 31,353 مهندس وخبير و عالم
    انا اتوقع خطوتها القادمة هي شراء شركة ضخمة مهتمة بالاغاني
    (شركة مثل Vevo مثلا)،
    قوقل دخلت عالم الجوالات وفتحت عيون الناس وتعرفوا على مصطلح جديد اسمه (احتكار).
    قوقل دخلت عالم الشبكات الاجتماعية وشوف كم تحديث و (اصلاحات متأخرة) حصلت في الفيسبوك وكل هذا في صالح المستخدم طبعا، ولاحظ ان هناك ايضا خطط و تحديثات حصلت في تويتر، هذا دليل على نجاح قوقل في اي مجال تدخله، صحيح انها فشلت اكثر من مرة (في الشبكات الاجتماعية) ولكن استمرارها والتعلم من أخطائها سبب نجاحها.

    توقعاتي لتأثيرات قوقل ميوزك هو (تحديثات خرافية في الآيتونز قادمة)

  3. لمن لا يعرف ماهو ال vpn، أرسل إيميل فارغ إلى win(at)anchorfree(dot)com مع التذكير بأنك تتحمل بالكامل مسؤولية استخدام البرنامج الذي ستستقبله!

  4. انا شغال الموقع مثل الحلاوه
    بدون بروكسي

    اهم شئ حملو برنامج ميوزك منيجر حق قوقل وثبتوه على الكمبيوتر وادخلو عن طريقه

    وراح يفتح معاكم الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى