الأخبار

أبل تبيع أكثر من مليون أيفون 4 إس بعد 24 ساعة من فتح الطلب على الجهاز

تواصل شركة أبل تحقيق النجاح في تحقيق الأرقام القياسية، وآخر رقم قياسي جديد هو وصول عدد الأجهزة التي تم بيعها للايفون 4 اس بعد 24 ساعة من فتح الطلب على الجهاز إلى مليون جهاز ، ووصلت أبل لهذا الرقم بعد فتح الطلب لهاتف الايفون 4 اس في أميركا وكندا وبريطانيا واليابان وألمانيا، وكسر الايفون 4 اس رقم الايفون 4 الذي حقق مبيعات وصلت إلى 600 ألف جهاز بعد 24 ساعة من فتح الحجز في العام الماضي.

وكانت أبل قد أصابت البعض بالإحباط حينما أعلنت عن هاتف الايفون 4 اس بدلا من هاتف جديد كليًا ولكن هذا الخبر يجعل من الشركة لا تهتم لهذا الإحباط الذي أصاب محبيها حيث أن الايفون 4 اس سينجح كما نجحت الهواتف السابقة.

المصدر

‫15 تعليقات

  1. بالنسبة لتحديث ios5 سيصدر يوم الأربعاء المقبل تقريبا المغرب بالتوقيت السعودي وبالنسبة للجلبريك الغير مقيد هناك أنباء تفيد بوجود ٥ ثغرات في نسخة المطورين الذهبية ربما تستغل بعمل جلبريك غير مقيد إن لم تغلقها أبل قبل إصدارها للعامة ، أما بالنسبة للإنستولس ففي مؤتمر مطوري الجلبريك الأول الذي أقيم مؤخرا أعلنوا بأنهم سيحاولون إغلاق الإنستولس لأنه فيه سرقة غير مبررة لجهود المطورين في إصدار التطبيقات المدفوعة .. أتمنى إني أفدتكم وتقبلوا تحياتي

  2. الرقم ضخم بصراحه

    بس فعلا ليه كذا يعني معقوله هذول ما عندهم اي فون،4!!!!

    الفرق بين الفور اس والفور يكاد لا يذكر معقوله كل ذولا بطره !!!

    لاكن شكله من جد ولا لستيف سوو كذا

    عموما ان شا الله نشوف اي فون،5

  3. شكرا تطبيق رائع وأي واحد يحب أنو أخت,و تستمع يبعتلي صورها وأنا أني,ي,كها وألخس ك.سها وهذا ايملي للجادين فقط

  4. شي متوقع سياسة ابل عمرها ما فشلت .. الناس محبطة لان الايفون فور اس نفس شكل الايفون فور .. بس اذا شفنا الفرق الاداء راح نشوف انه نسخة ثانية بس التاس محبطة لان الغالبية يحبون المظاهر و يبون شكل جديد عشان الناس تشوفهم ماسكينه !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى