الأخبار

الفيس بوك يعلن عن زر جديد للملفات الشخصية

أعلن الفيس بوك عن زر جديد يضاف للملفات الشخصية ويتم من خلاله إرسال آخر التحديثات أو تحديثات معينة يقوم بها أي مستخدم قمت بالتسجيل لديه، الزر الجديد “Subscribe” يُمَكنك من متابعة أي شخص دون الحاجة لطلب إضافته، في زر الفيس بوك الجديد يمكنك تحديد ما تريد أن يصل لك على صفحة الفيس بوك الرئيسة الخاصة بك، سواء كانت كل التحديثات التي يقوم بها “All updates” أو “Most updates” أغلب التحديثات أو أكثرها تفاعلاً، أو “Important updates only” أي التحديثات المهمة مثل تغيير العمل أو مكان السكن أو الدولة، المشتركين في ملفك ستصل لهم التحديثات التي تحددها أنت فقط، مثلاً في حال اختيارك أن التحديث “Public” فسيصل لجميع المشتركين في ملفك الشخصي.

الزر الجديد يظهر في صفحة الملف الشخصي ولا يتم تفعيله تلقائياً إلا بعد الموافقة على إضافة الزر في صفحتك الشخصية عن طريق الرابط التالي، بعد إضافة الزر ستظهر نافذة جديدة في ملفك الشخصي لمعرفة من اشترك بصفحتك وتحديد من يسمح له بالتعليق والتنبيهات التي تصلك.

المصدر

اظهر المزيد

‫10 تعليقات

  1. فيس زي المواقع العربيه كل شي في موقع واحد لخبطه وحوسه الى ابعد حد
    المشكله انه قوقل بلس مع نفسه ماعنده ماعند جدتي

  2. من ادخل على صفحة تفعيل الخدمة يطلع لي

    لم يتم العثور على الصفحة المطلوبة.

    ؟؟؟؟؟

  3. اخوي عبدالقهار الحسني

    لآعتقد الخوف من Google+ لانه توه في مراحلة الأخيره ..

    التحديثات ضروورية لكل موقع سواء فيسبوك او غيره ..

    دمت بكل خير

  4. أخي علي .. السؤال هو لماذا هذه التحديثات فجأة في فترة قصيرة جداً .. من عادة المواقع تقديم تحديثات متباعدة بعض الشيء حتى يظل المستخدمون متلهفين لمعرفة الجديد وهذه خطة تسويقية .. أما تقديم 4-5 تحديثات في فترة ثلاثة أسابيع فهذا يدل على إضطراب من جانب الفيسبوك وينبأ عن خوف من منافس قادم بقوة ..

    دمت سالماً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى