الأخبار

قوالا يطلق نفسه من جديد ويضيف ميزة دليل الرحلات والقصص

خدمة تحديد المواقع قوالا تحتل المركز الثاني من ناحية الانتشار بعد فورسكوير ، وأعتقد بأنها تحتل المركز الأول في منطقتنا، و توفر الخدمة تحديد المواقع للمطاعم والمقاهي والعديد من الأماكن الأخرى ( البعض يقوم  بتحديد مكان بيته الخاص !! ) ولقد عانت الخدمة تأخرها في الفتره الأخيرة بسبب عدم إطلاق أي مميزات جديدة وسيطرت خدمة فورسكوير على السوق من خلال إضافة الكثير من المميزات الخاصة بالشركات والأفراد.

ولكن بالأمس أعلن مؤسس خدمة قوالا خلال مؤتمر تك كرنش disrupt بأن الخدمة سيتم إطلاقها من جديد من خلال إضافة وظائف جديدة للخدمة، والوظائف الجديدة هي وظيفة القصص ومتابعة الرحلات، حيث يمكن للمستخدم من إضافة قصص سفره ورحلاته واجتماعاته مع الأصدقاء من تطبيق الخدمة مباشرة.

وأعتقد أن هذه الخطوة رائعة جدا، فخدمة تحديد المكان من دون أن يقوم المستخدم بذكر لماذا ذهب لهذا المكان بشكل تفصيلي وبسرد قصصي كان عيبًا في الخدمة، الآن يمكن للمستخدم من أن يستخدم قوالا كوسيلة لذكر رحلاته من خلال تسجيل الدخول في الأماكن التي يزورها وذكر الأحداث والقصص التي حصلت له خلال الرحلة

النسخة الجديدة من تطبيق الخدمة سيطلق للايفون والاندرويد خلال الأيام القادمة.
صور النسخة الجديدة لتطبيق قوالا

 

فيديو لمؤسس خدمة قوالا يتحديث عن المميزات الجديدة بعد الفاصل

 

المصدر

اظهر المزيد

‫7 تعليقات

  1. انا احترم هذي الخدمة ، بصراحة اختصرت لي وقت كثير تقريبا اغلب الاماكن في الرياض موجودة بس ابحث وتلقى المكان وبالغالب فيه شوية صور عنه

  2. لا اعتقد انها الاولى في المنطقة، في البحرين لا احد يعرف Gowalla بينما مشتركي الفورسكوير كثيرون جداً ( عدد اصدقائي في فورسكوير حوالي ٧٥ مقارنة بـ ٤٠٠ صديق في الفيسبوك و هذه نسبة كبيرة ) ..
    في الامارات وجدت الاماكن في الفورسكوير اكثر من قوالا ..
    لربما السعودية وحدها ذو اغلبية في القوالا على الفورسكوير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى