مؤتمر عرب نت القاهرة 2011

arabnet cairo featured

ضمن مشاريع عرب نت الجديدة، يسر عرب نت التخطيط لمؤتمر خارج لبنان. ففي 19 و20 أكتوبر أنتم على موعد مع مؤتمر عرب نت في القاهرة.

فمع نمو حجم الأسواق على الإنترنت وموجة ريادة الإعمال التي تجتاح المنطقة، وجدت عرب نت أنه من الضروري توسيع شبكة أحداثها لتشمل مؤتمرات محلية في عدد من أكبر الأسواق في المنطقة. ويُنظر إلى مصر على أنها واحدة من أكبر أسواق الأعمال الإلكترونية حيث يناهز عدد متصفحي الإنترنت فيها نحو 17 مليونا. أضف إلى ذلك أن مصر من الدول الأكثر إنفاقاً على أجهزة الموبايل والإعلان على شبكة الانترنت.

سيجمع عرب نت- القاهرة أكثر من 40 متحدثًا و600 شخص من القياديين في الحقل الرقمي، بالإضافة إلى روّاد أعمال لمناقشة أحدث القضايا والتطورات في: التسويق الرقمي، المحتوى على شبكة الإنترنت، وسائل الإعلام الاجتماعية، تطبيقات الموبايل، التجارة الإلكترونية، الألعاب الإلكترونية، وأكثر من ذلك بكثير. وبالطبع سيكون هناك سمات عرب نت المميزة: ماراثون الأفكار وعرض الشركات الناشئة التي يتم عرض فيها أفكار مبتكرة وشركات واعدة.

يهدف ماراتون الأفكار إلى منح المشاركين الذين وصلوا إلى التصفيات النهائية فرصة لعرض فكرتهم والتركيز على نقاط الإبداع فيها وعلى قابليتها للتطبيق. وسيتم اختيار أفضل ثلاث أفكار من قبل لجنة من الحكام وسيحصل الفائزون على جوائز مالية قيمة. أما عرض الشركات الناشئة فسيتيح للشركات المشاركة التي لا تزال في مراحلها الأولى والتي وصلت إلى المرحلة النهائية، فرصة لعرض أعمالها خلال خمس دقائق لإقناع الحاضرين ولجنة التحكيم بقدرتها على النمو والسوق المحتملة لمنتجاتها.

يمكنكم التسجيل http://arabnet.me/conference/cairo/هنا في مسابقتي ماراتون الأفكار وعرض الشركات الناشئة على موقع عرب نت- القاهرة، وأصبح بإمكانكم أيضاً التسجيل لحضور المؤتمر والاستفادة من تعرفة التسجيل المبكر التي سيبقى متاحًا حتى 7 أكتوبر!!!

  • ولد السعودية

    اتفق العرب الا يتفقوا

تعليقات عبر الفيسبوك