لقاء أصحاب المشاريع الناشئة في برنامج TWiST

كما أعلن قبل بضعة أشهر بأن هناك مخطط لإنشاء لقاء يجمع رواد الأعمال و أصحاب المشاريع الناشئة السعوديين و ذلك للظهور في أحد أشهر برامج المشاريع الناشئة في العالم ، برنامج This Week In Startups الذي يعده و يقدمه رائد الأعمال الشهير Jason Calacanis . و لقد تم الإعلان عن تنظيم هذا اللقاء مسبقاً من خلال مدونة منظم هذا الحدث (ناصر الناصر) .

الموقع الخاص بهذه الفعالية : www.twistksa.com . حيث سيمكنك معرفة كافة تفاصيل اللقاء و الشروط لتسجيل مشروعك الناشئ لعرضه أمام أحد أشهر برامج المشاريع الناشئة عالمياً.

أتت فكرة اللقاء بعد أن طرح مقدم البرنامج Jason Calacanis علي فكرة عقد هذا اللقاء أسوة بما قد تم سابقاً من لقاءات مع رواد الأعمال البريطانيين و الفرنسيين في برنامج This Week In Startups ، وهو برنامج أسبوعي يتم بثه مباشرة عبر الإنترنت يستعرض آخر أخبار المشاريع الناشئة خصوصاً تلك المستندة على شبكة الويب. كما يقوم البرنامج بعرض أفكار و تجارب ملهمة و محفزة لمشاريع قائمة أو طور الإنشاء مع أصحابها مباشرة. و أحد الفقرات التي يقدمها البرنامج من فترة لأخرى هي اللقاءات الجماعية مع أصحاب المشاريع الناشئة من بلدان مختلفه. حيث تم تنظيم أكثر من لقاء في أمريكا و فرنسا و بريطانيا ، و ستكون السعودية هي الدولة التالية 🙂

الوقت والمكان

الوقت تم تحديده مبدئياً بحيث يكون في منتصف شهر أكتوبر ، التاريخ بالتحديد سيعلن عنه من خلال الموقع الخاص بالفعالية ومن خلال حساب منظم الفعالية على تويتر.

كل الشكر لحاضنة بادر التي تبنت هذا اللقاء و عرضت توفير و تسخير كافة الإمكانيات لاستضافته. سيكون اللقاء في حاضنة بادر في مقرها بمدينة الرياض . لمزيد من المعلومات ، انقر هنا.

  • ما شاء الله
    في انتظار الفعالية واللقاء لنرى شبابنا.. نرجو وضع الخبر فور تحديد الموعد الرسمي
    جزاكم الله خيرا

  • جميل جدا ً نحتاج الى مثل هذه الافكار والمشاريع لتنمية اهتمامات الشباب

  • ????

    ?

  • محمد

    أ

تعليقات عبر الفيسبوك